اسرار اليمن | مسلحو الإخوان يعتدون بالسلاح على فريق تجهيز مأدبة الغداء لمشيعي قاسم سلام بشرجب تعز

مسلحو الإخوان يعتدون بالسلاح على فريق تجهيز مأدبة الغداء لمشيعي قاسم سلام بشرجب تعز

اسرار سياسية:

أقدم مسلحون على مداهمة مبطخ اعداد وتجهيز مادبة غداء لمشيعي المناضل الراحل قاسم، والاعتداء على المعدين بقوة السلاح.

وقالت مصادر خاصة، أن  عدد من مسلحي القوات الخاصة، قاموا يوم الاربعاء بمداهمة مطبخ أقيم بالمناسبة لاعداد مادبة غداء على شرف مشيعين المناضل قاسم سلام الذي وري في مسقط راسه الاربعاء بعزلة شرجب في ريف تعز الجنوبي.

وأكدت المصادر، أن المسلحين المنتمين لجماعة الإخوان، المسيطرة على محافظة تعز، اشهروا السلاح في وجه الطباخ وشرعو بالاعتداء على المعدين لمأدبة الغداء التي اقيمت للمشيعين القادمين من مناطق بعيدة ،وعبثوا بالمادبة واطباق الطعام.

واضافت المصادر،ان شكوى قدمت للمحافظ نبيل شمسان بهذا الخصوص، لاسيما وقد تسبب باحراج لاسرة الفقيد قاسم سلام وابناء عزلة شرجب امام ضيوفهم.

وبدورها الاسرة قدمت اعتذار للضيوف المعزين لما حدث اثناء مادبة الغداء من قبل مسلحي القوات الخاصة الذين داهموا المطبخ وعبثوا فيه بقوة السلاح.

و تنتظر الأسرة موقف المحافظ ازاء ماتقدمت به ضد المسلحين الذي تسببوا باحراجها امام الضيوف القادمين من مختلف مناطق المحافظات.

وشيع المناضل الراحل د قاسم سلام الامين القطري للقيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي يوم الاربعاء الماضي بموكب رسمي وشعبي شاركت فيه مختلف القوى السياسية الى مثواه الاخير بمسقط راسه بعزلة شرجب م تعز.

شارك

آخر الاخبار