صنعاء .. زينبيات الحوثي تقتحم منزل شيخ سلفي وتنهب محتوياته بعد يومين من اعتقاله

زينبيات مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ سلفي بصنعاء وتنهب محتوياته بعد يومين من اعتقاله

اسرار سياسية

اقتحمت مليشيات الحوثي الإرهابية عبر عناصرها النسائية المسماة بالـ(زينبيات)، منزل شيخ سلفي في العاصمة صنعاء، بعد يومين من اعتقاله إثر اقتحام المليشيات لمسجد الفتح الواقع في شارع بيحان بصنعاء، والذي كان القائم عليه.

مصادر سلفية أكدت لوكالة “خبر”، أن عشرات الزينبيات التابعة لمليشيا الحوثي اقتحمت منزل الشيخ السلفي “محمد القيسي” القائم على مسجد الفتح في شارع بيحان بالقادسية، ونهبت كافة محتوياته، بالإضافة إلى نهب سيارتين له وسلاحا شخصيا كان في المنزل.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات استقدمت الشيخ السلفي إلى منزله، وهو يرتدي الزي المخصص للسجناء، وعبثوا بمحتويات منزله، ثم أعادوه إلى السجن مرة أخرى.

وكانت المليشيات قد اقتحمت، الأربعاء، مسجد الفتح التابع للسلفيين في حي القادسية بالعاصمة صنعاء، واعتقلت الشيخ “محمد القيسي” القائم على المسجد، وفق مصادر أفادت وكالة “خبر”.

والجمعة، فرضت مليشيات الحوثي خطيباً من عناصرها لإلقاء خطبة الجمعة، إلا أنه لم يدم في خطبته، إذ نزل من المنبر بعد صعوده بدقائق قليلة، عندما غادر المصلون المسجد وتركوه فارغاً.

ويتعرض السلفيون في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي لعمليات تهجير، بعد اقتحام المليشيات لمراكزهم ومساجدهم في العاصمة صنعاء والمحافظات المجاورة، ونهبت كافة محتويات تلك المراكز، واعتقلت عشرات الطلاب، كما فرضت خطباء وأئمة من الموالين لها.

شارك

آخر الاخبار