اسرار | بالاسماء والتفاصيل.. قيادي إخواني يختطف مالك شركة صرافة في تعز ويجبره على تحويل 750 ألف سعودي

بالاسماء والتفاصيل.. قيادي إخواني يختطف مالك شركة صرافة في تعز ويجبره على تحويل 750 ألف سعودي

اسرار سياسية:

أقدمت عصابة مسلحة تابعة لجماعة الإخوان، يوم أمس السبت، على إطلاق النار بكثافة، على محل صرافة، وسط مدينة تعز، بعد اسبوعين من تعرض مالكه لاختطاف من قبل ذات العصابة.

وقالت مصادر محلية، إن المدعو حبيب فهد رسام علي و عصابته المسلحة التي ينتمي أفرادها إلى اللواء الخامس حرس رئاسي، أطلقوا النار على شركة الاخوين للصرافة الواقع في سوق باب موسى.

وأضافت المصادر، أن الطلقات النارية اخترقت باب الصرافة، وهشمت زجاج الحماية، وتسببت في أضرار جسيمة بالمحل.

عصابة حبيب رسام القيادي في جماعة الإخوان، شنت الهجوم المسلح على محل الأخوين للصرافة، الذي يقع بجانب قسم شرطة باب موسى، بتواطؤ من أفراد الأمن.

ويأتي الهجوم المسلح، بعد اسبوعين من تعرض صاحب شركة الأخوين للصرافة، لعملية اختطاف من حبيب رسام وعصابته، في مدينة.

وأكدت مصادر مقربة أن “مالك منصور حزام الزغروري”، صاحب شركة الاخوين للصرافة، أنه تعرض في بداية شهر رمضان الحالي، لعملية اختطاف، من قبل عصابة حبيب رسام.

وأشارت إلى أن العصابة، وأثناء اختطاف الضحية، حاول حبيب رسام إجباره على تحويل 750 ألف ريال سعودي لحسابهم، إلا أنه نجا من أيديهم أثناء مطاردة الحملة الأمنية لأفراد العصابة.

وقدم مالك منصور بلاغ إلى المحافظ نبيل شمسان جاء في نصه:

الأخ / الاستاذ نبيل شمسان;

محافظ المحافظة_رئيس المجلس المحلي.; ;

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;المحترم

الموضوع / بلاغ وشكوى بالمدعو/ حبيب فهد رسام علي و عصابته..;

بالإشارة الى الموضوع اعلاه:

اتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ عن حادثة الاعتداء التي حصلت في تمام الساعة الرابعه من يوم السبت الموافق 3032024م واثناء دوامي في مكتب “الأخوين للصرافة” الكائن في باب موسى حيث تهجم المدعو /حبيب فهد رسام علي وعصابته المسلحة عليا وعلى المحل واطلقوا عدة طلقات نارية وفي الوقت الذي يقوم بحمايته افراد من اللواء الخامس حرس رئاسي، وأثناء قيامي بتقديم بلاغ ضده في إدارة البحث الجنائي على بعد جريمة اختطافي وابتزازي مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والتهديد بالقتل اذا قمت بتقديم بلاغ لاي جهه من قبل العصابة المسلحة.;

حيث وإن عملية الاختطاف لي حدثت; الساعة الخامسة وخمسة واربعون دقيقة من صباح يوم السبت الموافق 16/3/ 2024م جوار مكتب الكريمي في منطقة الحصب واقتيادي الى منطقة عقاقه.

وكما تعلمون بأن هذا الاعتداء والتهديد والإختطاف الذي تعرضت له تعد جريمة وانتهاك يعاقب عليه مرتكبها بأشد العقوبات الذي كفله النظام والقانون ويجرمه كل الأعراف والديانات السماوية.

وبإعتباركم; المسؤول الأول بمحافظة; تعز اضع أمام سيادتكم هذا البلاغ حيث يقع على عاتقكم حماية وأنصاف عن كل مواطني هذه المحافظة من أي انتهاكات إنسانية وأنا أحد من تقع على مسؤوليتك حمايتي وانصافي مما تعرضت له من ظلم اثناء ممارستي لعملي وفقاً للقانون النافذ.

كما أحمل المعتدين المسؤولية الكاملة من أي تبعات أو اي اذى يمكن أن اتعرض له بعد هذا التهديد الصريح بالتصفية الجسدية بعد عملية الاعتداء والإختطاف الغير مسؤول.

كما تقع على سيادتكم مخاطبة وتوجيه الجهات والأجهزة الأمنية المسئولة ذات العلاقة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المذكور طبقا للقانون، وضبط المعتدين كونهم طُلقاء وإحالتهم إلى العدالة، لينالوا جزائهم العادل والرادع لما اقترفوه حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم بحق أبناء المحافظة مستقبلاً.

مقدم البلاغ ابنكم;

مالك منصور حزام الزغروري

الاخوين للصرافة

باب موسي

شارك