اسرار | بالفيديو .. على متن أطقم عسكرية.. عصابة إخوانية تقتحم الهيئة العامة للأدوية في تعز | شاهد

بالفيديو .. على متن أطقم عسكرية.. عصابة إخوانية تقتحم الهيئة العامة للأدوية في تعز | شاهد

 

 

اسرار سياسية:

اقتحم مسلحون يتعبون لواء عسكري إخواني في تعز، اليوم الأحد، الهيئة العامة للأدوية بمحافظة تعز، جنوب غرب البلاد، وقاموا بمصادرة كمية من الأدوية المهربة التي كانت الهيئة ضبطتها مع أحد التجار المحسوبين على الأخوان.

وجاء الاقتحام قبيل أثناء ما كانت الهيئة تستعد لإتلاف هذه الأدوية المهربة الخطيرة على حياة المرضى والمواطنين في المحافظة. وبحسب مصادر في الهيئة أن العناصر المسلحة هم جنود في محور تعز الإخواني ويتبعون أحد القيادات العسكرية فيها ووصلوا على متن نحو 6 أطقم عسكرية.

وقال بيان صادر عن الهيئة العليا للأدوية بتعز، بأنه وبينما كانت الهيئة تستعد لإتلاف كمية كبيرة من الأدوية المهربة التي تم ضبطها وتحريزها قبل عدة أيام من قبل الهيئة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في نقطة المسراخ صبر أثناء محاولة تهريبها إلى المدينة، أقدم عشرات المسلحين على اقتحام فرع الهيئة في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وأضاف بأن المسلحين قاموا بتطويق المبنى وقطع الطرق، واقتحام العمارة التي بها مقر الهيئة، والاعتداء على الموظفين وإشهار الأسلحة في وجوههم وتهديدهم، وأخذوا بالقوة الأدوية المهربة التي كان الفرع بمعية الجهات المعنية يستعد للذهاب بها من أجل القيام بعملية الإتلاف القانوني لها.

وأدانت الهيئة “هذه الجرائم والممارسات التي تنفي وجود الدولة وتعيق مهام وأعمال مكاتبها ومؤسساتها وتكرس تصدير صورة سيئة لتعز”، مطالبة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤوليتهم بضبط المسلحين المعتدين وايصالهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم الرادع.

وحذر البيان، من مغبة وكارثة وصول الأدوية المهربة التي تم نهبها بالقوة، إلى السوق وخطرها على حياة الناس كونها “سم قاتل”.

وختم البيان بالقول: “وأمام هذه الجريمة التي لن يقف الفرع عند حد إدانتها فقط، خاصة وأن أثرها لن يتوقف عند حد الاعتداء على موظفيها، لكنه سيمتد للتربص بحياة الناس، وهي الجريمة الأكبر التي يجب أن نقف جميعاً في مواجهتها وإعادة الهيبة للدولة ومؤسساتها ووضع حد لكل من يحاول المساس بها”.

 

لمشاهدة الفيديو على هذا الرابط اضغط هنا 

شارك