اسرار اليمن | تحالفات حوثية اخوانية تستهدف مأرب ..باحث وكاتب يفجر مفاجأة حول تصريحات رئيس حزب الاصلاح بالمحافظة

تحالفات حوثية اخوانية تستهدف مأرب ..باحث وكاتب يفجر مفاجأة حول تصريحات رئيس حزب الاصلاح بالمحافظة

 

اسرار سياسية:

فجر الكاتب والباحث اليمني حافظ مطير مفاجأة حول التصريحات الأخيرة التي أدلى بها مبخوت الشريف رئيس حزب الاصلاح في محافظة مارب ودعا من خلالها الى التصالح مع جماعة الحوثي والاقرار بسيطرتها على صنعاء ووصفها بحكومة صنعاء .

وأكد مطير في سلسلة تغريدات له ان الشريف الذي ينتمي سلاليا لجماعة عبدالملك الحوثي تأتي للترويج والتهيئة النفسية لتقبل الجماعة الحوثية في محافظة مارب.

وقال مطير في تغريدة له”تصريحات المتورد الكهنوتي الهاشمي / مبخوت الشريف رئيس اصلاح مأرب تأتي ضمن التهيئة النفسية للمجتمع والمقاتلين واعضاء الحزب لتقبل مليشيات الحوثي الارهابية الهاشمية والترويج للقبول بها في اوساط المجتمع المقاوم لها وخلق حالة من الإنكسار في ذاتها،،.

وأشار مطير :وهذا قد يكون مقدمة من المتورد الكهنوتي/ مبخوت الشريف والمتورد الكهنوتي/فضل الهيج لإدخالهم مأرب وتسليمها لمليشيات الحوثي من خلال سيطرتهم على الغرفة وقيادة التنظيم والحزب كما سلموا نهم والجوف التي كان الإنسحاب منها وتسليمها لمليشيات الخوثي الهاشمية بتوجيهات تنظيمية حزبية هاشمية وكما حصل لجبهة بيحان وحريب وعسيلان الذي سقطت بخييانات هاشمية في الشرعية و لولا قوات العمالقة لما تحررت من مليشيات الكهنوت والإرهاب الهاشمية الخوثية.

واختتم الباحث مطير بالقول:لذا على قيادة محافظة مأرب ممثلة بالشيخ/ سلطان العرادة وعلى القيادات العسكرية والامنية ورئيس هيئة الاركان العامة وقيادات المجتمع ورموزه القبلية والإحتماعية ونخبه الثقافية والفكرية وكل جمهوري حر يقاوم الكهنوت والارهاب الخوثي أن يتنبه لما يحاك ضد مأرب من العناصر الهاشمية المندسة.

شارك