اسرار | بالاسماء والوثائق .. طقم عسكري يتبع قيادة محور تعز يقتحم منزل مواطن ويرتكب جريمة بشعة بحق النساء| تفاصيل

بالاسماء والوثائق .. طقم عسكري يتبع قيادة محور تعز يقتحم منزل مواطن ويرتكب جريمة بشعة بحق النساء

اسرار سياسية:

في آخر تحديث لفوضى السلاح والاليات العسكرية المنفلته، وبسابقة خطيرة تجاوزت الاخلاق والاعراف، اقتحم طقم عسكري منزل احد المواطنين واعتدى من يحملهم من المسلحين على النساء والاطفال مما تسبب في حدوث حالات نزيف واجهاض لصاحبة المنزل المعتدى عليه.

وقالت مصادر مطلعة، أن المدعو أحمد الغزالي وعصابته المسلحة في يوم الخميس قبل الماضي،  قام باقتحام منزل المواطن عبدالله غيلان وانتهاك حرمة البيوت وأخرج النساء والأطفال إلى الشارع بأوامر من سالم عبده فرحان مستشار قيادة محور تعز و بتحريض من القيادي الإخواني اسماعيل عبدالفتاح.

واكدت المصادر ان العصابة المسلحة، استقدمها المدعو عمر احمد سعيد عثمان الحبشي وسلم لهم مبلغ عشرين ألف سعودي عن طريق القيادي في حزب الاصلاح اسماعيل عبدالفتاح.

وفي المقابل لتلك الجرائم التي انتهكت الاعراض واعتدت على حقوق الطفولة واستباحت حرمات المنازل، ردت النيابة العامة بتعز على الشكوى بتوجيه من قبل النيابة إلى قيادة محور تعز العسكري للافادة عن المشكو بهم، وهو التوجيه الذي اكتفت قيادة المحور ازائه بالصمت والتجاهل دون الرد او الأفادة بشأنه.

ففي شكوى تقدم بها المواطن عبدالله غيلان سعيد الى رئيس نيابة الاستئناف بتعز شاكيا فيها بان مجموعة من المسلحين على متن طقم عسكري اقدموا على اقتحام شقته في حي البعرارة اثناء غيابه عن المنزل يوم الخميس قبل الماضي واعتدوا بالسلاح على زوجته واطفاله والرمي بهم الى خارج المنزل مما ادى الى اصابة زوجته الحامل بالنزيف والاجهاض.

وتواصل العصابة المسلحة، وفقا للشاكي، حتى اليوم منع اسرته واطفاله من العودة الى منزلهم.

وكان المعتدى عليه قد تقدم قبل ايام بشكوى الى رئيس النيابة مطالبا فيها بضبط الجناة واحالتهم للمحاكمة، ولكن رئيس النيابة وبكل اسف بدلا من ان يصدر توجيهات الى قيادة المحور والجهات الضبطية الامنية بسرعة ارسال حملة امنية لضبط الجناة وتحرير المنزل من المسلحين وتأمين الاطفال والنساء، ذهبت توجيهاته الى طلب الافادة من قبل قيادة المحور حول المشكو بهم، وهو الطلب الذي قابلته قيادة المحور بالتجاهل ودون اتخاذ اية اجراءات ضبطية بشأن الجناة الذين مازالوا مستمرون في الاعتداء بحسب إفادات الشاكي.

شارك