اسرار | بالاسماء والوثائق.. أمن تعز يصدر شهادة “حسن سيرة وسلوك” لمتهم بـ7 جرائم قتل ومحكوم بالاعدام.. شاهد

بالاسماء والوثائق.. أمن تعز يصدر شهادة “حسن سيرة وسلوك” لمتهم بـ7 جرائم قتل ومحكوم بالاعدام.. شاهد

اسرار سياسية 

لا يحدث إلا في مدينة تعز التي تخضع بقوة السلاح لسيطرة حزب الإصلاح الإخواني، أن يتم استغلال مؤسسات الدولة، في خدمة القتلة والمجرمين والمحكومين إعدام قبل وبعد ارتكاب جرائمهم.

في مدينة تعز، قامت إدارة البحث الجنائي، بمنح شهادة حسن سيرة وسلوك، لمتهم بجرائم قتل سابقة، وعليه حكم إعدام صدر قبل أيام قليلة من تاريخ استخراج شهادة حسن سيرة وسلوك.

وبحسب الوثائق المرفقة بالخبر، فإن إدارة الأدلة الجنائية التابعة للبحث الجنائي في تعز، أصدرت شهادة حسن سيرة وسلوك، للمدعو عاهد فهد طاهر رزاز، والذي مدان بسبع جرائم قتل، فضلاً عن صدور حكماً قضائياً بحقه بالاعدام تعزيراً في جريمة قتل رجل الأعمال الزوقري.

وفي الخبر مرفق صورتين لوثيقتين تؤكد مدى استخدام واستغلال حزب الإصلاح لمؤسسات الدولة في تعز.

الوثيقة الاولى لحكم قضائي صادر من قبل المحكمة الجزائية بتعز ويتضمن حكم الاعدام ضد عدد من الاشخاص ومن بينهم المتهم يدعى عاهد المخلافي لارتكابه واخرين جريمة القتل ضد احد المستثمرين في تعز قبل نحو 4 سنوات.

و يعود تاريخ هذا الحكم الى ماقبل نحو شهرين من اليوم.

واما الوثيقة الثانية فهي شهادة حسن سيرة وسلوك للمتهم عاهد المخلافي نفسه المحكوم عليه بالاعدام، الصادرة من قبل ادارة الادلة الجنائية بالبحث الجنائي بتعز وبتاريخ ما قبل اسبوع فقط من اليوم، اي ان عاهد المخلافي حصل على شهادة حسن السيرة والسلوك من قبل الادلة الجنائية بعدما ثبت وبحكم قضائي بانه مجرم وقاتل.

وهكذا يتم حماية القتلة والمجرمين أمثال غزوان المخلافي واسامة القردعي والكثير من رؤساء العصابات التابعة لجماعة الإخوان والمقيدة أسمائهم في كشوفات قوات محور تعز العسكري الخاضع لحزب الإصلاح.

شارك