اسرار | بالفيديو .. طارق صالح: المجتمع الدولي يدفع ثمن تغاضيه عن حقيقة تبعية الحوثي لإيران

بالفيديو .. طارق صالح: المجتمع الدولي يدفع ثمن تغاضيه عن حقيقة تبعية الحوثي لإيران

اسرار سياسية:

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح استعداده للمشاركة في قتال الكيان الصهيوني لوكان لدى إيران ووكلائها في المنطقة نية حقيقية للقتال من الحدود البرية وأهمها الحدود مع حزب الله ذراع إيران في لبنان.

 

جاء ذلك خلال زيارته، امس الثلاثاء، مواقع اللواء الثامن حراس الجمهورية، عقب اختتام التدريب التنشيطي لألوية الاحتياط.

وقال طارق صالح، إن هجمات مليشيا الحوثي الدعائية لم تُصِب هدفاً إسرائيلياً، ولم ولن تنفع غزة في شيء.

وأضاف، إن كل ما تروج له المليشيا الحوثية خزعبلات مكشوفة وإن غزة بالنسبة لها هي مأرب وتعز والساحل الغربي.

ولفت إلى الثمن الذي يدفعه المجتمع الدولي إزاء تغاضيه عن حقائق تبعية مليشيا الحوثي الإرهابية لإيران، وأن طهران زرعت هذه المليشيا للسيطرة على الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

وأكد أن المجتمع الدولي يدفع ثمن اتفاق ستوكهولم المشؤوم الذي أوقفوا بموجبه معركة تحرير مدينة الحديدة، لافتاً إلى أن ستوكهولم فتح الأبواب على مصراعيها أمام الحرس الثوري الإيراني لتهريب الصواريخ لمليشيا الحوثي عبر ميناء الحديدة.

وحث قائد المقاومة الوطنية طارق صالح منتسبي اللواء الثامن حراس الجمهورية على الحفاظ على مكانة اللواء والذي يعد نموذجياً في ألوية حراس الجمهورية.

وأشاد طارق صالح بما لمسه من همة واستعداد عاليين لدى منتسبي اللواء الثامن، وكل ألوية الاحتياط أثناء مرابطتهم في مواقع البسالة والفداء ذودًا عن حياض الوطن ومقدراته ومكتسباته.

كما أشاد بالروح المعنوية التي جسدها منتسبو ألوية الاحتياط في المقاومة الوطنية أثناء تمارين المسير خلال الأيام الماضية.

ونفذت ألوية الاحتياط في المقاومة الوطنية “الثاني والخامس والسادس والثامن والتاسع حراس الجمهورية” تمرين مسير خلال الأيام الماضية مع بدء العام التدريبي الجديد 2024م.

شارك

آخر الاخبار