اسرار | بالاسماء والتفاصيل.. مليشيا الحوثي تختطف مدير مدرسة بسبب إعادة منشور ينتقد استغلال الجماعة الحرب في غزة

بالاسماء والتفاصيل.. مليشيا الحوثي تختطف مدير مدرسة بسبب إعادة منشور ينتقد استغلال الجماعة الحرب في غزة

اسرار سياسية:

منذ أكثر من شهر، ولا زالت مليشيا الحوثي المصنفة جماعة إرهابية، تواصل في محافظة إب، اختطاف مدير إحدى المدارس، على خلفية إعادة إرسال منشور في إحدى مجموعات تطبيق “واتساب”، ينتقد فيه استغلال المليشيا للحرب الإسرائيلية على غزة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي اختطفت، قبل شهر، الأستاذ “أحمد الحسني” مدير مدرسة الإمام الشوكاني في منطقة صهبان بمديرية السياني، بسبب إعادته إرسال منشور في مجموعات “واتساب” حول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تطرق في نهايته إلى استغلال المليشيا تلك الحرب لتحقيق مكاسب خاصة.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي وجهت العديد من التهم للتربوي “الحسني”، وأنها ترفض الإفراج عنه رغم تدخل وساطات محلية كثيرة.

أسرة الحسني، عمدت منذ ساعة اختطافه، إلى التكتم على الحادثة، في محاولة منها لاحتوائها بهدف الإفراج عنه، غير أن محاولاتها باءت بالفشل نتيجة تعنت وإصرار قيادات مليشيا الحوثي في المحافظة، وفقاً للمصادر.

وضمن استغلال المليشيا للحرب الإسرائيلية على غزة، أفادت مصادر تربوية في مديرية العدين، بأن المليشيا تجبر مدراء المدارس والمعلمين على جمع تبرعات من الطلاب لدعم “الطائرات المُسيّرة” تحت مزاعم نُصرة غزة.

شارك

آخر الاخبار