اسرار | بالوثائق والتفاصيل .. نجل مرشد الاخوان في تعز يزور وثائق أراضي المواطنين بالمدينة ويرتكب جرائم مروعة بدعم من المحور

بالوثائق والتفاصيل .. نجل مرشد الاخوان في تعز يزور وثائق أراضي المواطنين بالمدينة ويرتكب جرائم مروعة بدعم من المحور

اسرار سياسية :

 

كشفت مصادر وثيقة الاطلاع، عن تورط نجل مرشد الإخوان في محافظة تعز – مستشار قائد محور تعز – الشهير بالاسم الحركي (سالم الدست) المدعو عبده فرحان، في تزوير وثائق رسمية خاصة بأراضي المواطنين في مدينة تعز.

واوضحت المصادر بأن المدعو عزام سالم، استغل موقع والده في قيادة محور تعز وسيطرة حزب الإصلاح على مدينة تعز و جبل الضربة، بالقيام بسلسلة من الأفعال الإجرامية، منها نهب أراضي المواطنين وتزوير الأوراق والمحررات الرسمية لصالح تنظيم الإخوان.

وأشارت المصادر إلى أنه تم رصد عدة حالات نهب واستيلاء على أراضي المواطنين في جبل الضربة، إذ تم تحويل ملكياتهم بطرق غير قانونية باستخدام وثائق مزورة.

عدداً من المواطنين المتضررين أكدت شكواهم، أن عزام سالم ومرافقيه قاموا بتهديد الشهود والمسؤولين الحكوميين لكي يستمروا في أعمالهم الإجرامية دون أن يتعرضوا للملاحقة القانونية.

وكشفت ذات المصادر، عن تعرض أحد الموظفين الحكوميين باراضي وعقارات الدولة لاعتداء من قبل عزام سالم ومرافقيه أثناء تأديته لعمله، حيث تم تهديده ومنعه من الكشف عن أعمالهم الإجرامية وتزوير المحررات.

وطالبت الجهات المعنية بضرورة التحقيق في الأعمال الإجرامية واتخاذ إجراءات قانونية حازمة ضد عزام سالم وأعوانه، وتحيلهم لنيابة الأموال العامة لمحاسبتهم على أعمالهم الغير قانونية والتلاعب بالأوراق الرسمية.

سلسلة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها عزام سالم وجماعته، جاءت بعد استغلاله للسلطة والموقع الحكومي لتحقيق مآرب شخصية وتمرير أجندة الجماعة، مما ينذر بظهور مزيد من الفساد والاستبداد إذا لم يتم اتخاذ إجراءات رادعة في أقرب وقت.

شارك