اسرار | مسلسل الدم في تعز .. إغتيال عبده وسط المدينة على يد أفراد المحور.. بعد جريمة طفل المطار

مسلسل الدم في تعز .. إغتيال عبده وسط المدينة على يد أفراد المحور.. بعد جريمة طفل المطار

اسرار سياسية :

ضمن مسلسل الدم الذي تشهده مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح عسكرياً وأمنيا وإدارياً، وبشكل يومي، تعرض مساء اليوم الاربعاء، مواطن لعملية إغتيال وسط المدينة.

وقالت مصادر محلية، أن عصابة مسلحة، أقدم أفرادها على إغتيال مواطن يدعى “عبده أحمد كامل”، في سوق مجاهد بمدينة تعز التي تعيش انفلات أمني كبير وغير مسبوق.

وأكدت المصادر، أن أفراد العصابة الذين ينتمون إلى قوات محور تعز العسكري، افرغوا مخازن أسلحتهم فوق جسد الضحية عبده أمام مرأى ومسمع من المارة.

وأشارت المصادر إلى مغادرة العصابة مسرح الجريمة بدم بارد إلى منطقة الروضة – مكان تجمع عصابات الإخوان- ، بعد أن تأكدوا من مقتل الضحية.

وعن دور الأجهزة الأمنية بإدارة أمن تعز الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان، لفتت المصادر إلى أن الشرطة لم تتجاوب مع بلاغات المواطنين حول جريمة القتل.

وطالب بيان صادر عن ملتقى أبناء الأمجود، الاجهزة الامنية والعسكرية والقضائية بسرعة ضبط الجناة وإحالتهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل.

وتأتي هذه الجريمة، بعد يومين من إقدام المدعو “محمد عبدالعظيم سعيد محمد صالح الشرعبي ” والذي يحمل رقم عسكري بـ 1039388 وينتمي للواء 145 مشاة بقيادة محور تعز، قتل الطفل غالب محمد غالب البركاني من أبناء مديرية جبل حبشي أمام أعين أمه في حي المطار القديم، وما يزال الجاني حراً طليقاً و يرسل رسائل تهديدات لأسرة الطفل بتصفية البقية.

شارك