اسرار | بالفيديو والتفاصيل .. غليان شعبي ينذر بتفجير ثورة جياع عارمة في وجه العصابة الحوثية.. استعدات لثورة تجتث المليشيات في اليمن

في اليمن| شاهد .. استعدادات لثورة جياع تجتث جماعة الحوثي القادمة من غبار التاريخ | فيديو وتفاصيل

مالذي يحدث في العاصمة صنعاء والمحافظات ..!؟ غليان شعبي ينذر بتفجير ثورة جياع عارمة في وجه العصابةالحوثية

#نيوز_ماكس1 – خاص

تشهد المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي الإرهابية غلياناً شعبياً ينذر بتفجر ثورة جياع عارمة في وجه العصابة التي تسببت في افقار المواطنين وتجويعهم، وقطع رواتبهم ومصادر أرزاقهم والتنكيل بهم مقابل تضخم ثروات قيادات الميليشيا.

وتعاني الأسر في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية من فقر مدقع ومجاعه مستشرية ووصلت الامور الي ان تآكل الاف العائلات بقايا الطعام من النفايات

وتتعالى الاصوات الحرة في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات لتنفيذ اضراب وعصيان مدني استعدادآ لثورة جياع

وتداول ناشطون ورواد وسائل التواصل الإجتماعي عدداً من التسجيلات المصورة لمواطنين ومدونين يعبرون فيها عن المزاج الشعبي الناقم للمجتمع في مناطق الحوثي، بعد أن وصل المواطنون بفعل الممارسات الحوثية إلى حالة من الفقر والقهر وسيادة عقلية السطو والنهب والقمع الحوثية.

ويشكو المواطنون من تزايد الجبايات والفساد والنهب الحوثي في مقابل استمرار الميليشيا الحوثية في قطع مرتبات موظفي الدولة رغم قدرتها على صرفها، ولديها الامكانيات المادية الكافية لانتظام صرف مرتبات جميع موظفي الدولة.

وتجسد أصوات المدونين حالة غليان شعبي جراء سوء الأوضاع والنهب المستمر من قبل الميليشيا الحوثية على الأموال الخاصة والعامة، واستمرار عمليات السطو على المساعدات الإنسانية ومصادرة أقوات الشعب تحت يافطة الدعم الحربي وفرض دفع إتاوات وجبايات غير قانونية، وإرغام مشائخ القبائل على تجنيد الأطفال وإرسالهم إلى محارق الجبهات، وخلق أزمة وقود وأسواق سوداء لبيع النفط والغاز، وقطع الرواتب وانتشار مظاهر العنف والسلاح في الشوارع، وتعيين مشرفين في الحارات يرهبون الناس، ويتعاملون مع المواطنين بأسلوب السادة مع العبيد.

ويؤكد مراقبون أن ما عبر عنه مدونون في وسائل التواصل الاجتماعي مقدمة لهبة وثورة شعبية تقتلع الميليشيا الحوثية، وتنهي الحقبة السوداء من تاريخ اليمن، في ظل تحكم هذه العصابة على مصير ملايين الشعب اليمني.

وقال مراقبون إن ثورة الكادحين والفقراء من أبناء الشعب اليمني، آتية لطرد الميليشيا وإعادتهم إلى أوكارهم في كهوف الجبال، وتستعيد جمهورية الأمن والأمان والاستقرار.

وتفاءل المراقبون باقتراب موعد طرد ميليشيا الحوثي بهبة شعبية غاضبة، مع وجود مؤشرات لانفجار ثورة جياع في شوارع صنعاء لطرد ميليشيا الحوثي الإرهابية الكهنوتية.

شارك