اسرار اليمن | طارق صالح يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة وضبط الجناة المتورطين في مجزرة مهرجان تعز

طارق صالح يوجه بسرعة التحقيق وملاحقة وضبط الجناة المتورطين في مجزرة مهرجان تعز

اسرار سياسية 

اجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، مساء اليوم، اتصالًا هاتفيًا مع محافظ تعز نبيل شمسان؛ للاطمئنان على صحة الجرحى الذين أُصيبوا جراء اعتداء مسلحين على مهرجان عيدنا تعز السادس.

ووجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي بسرعة التحقيق في الحادثة، وملاحقة الجناة وإحالتهم إلى الجهات المختصة والاهتمام بالجرحى وعلاجهم.

وأشاد العميد طارق صالح بتفاعل أبناء تعز مع المهرجان العيدي، الذي احتُفي فيه بواحد من أبرز الفنانين اليمنيين المخضرمين؛ الفنان محمد محسن عطروش.

وكان مدير مكتب الثقافة بمحافظة تعز، قد اتهم في تصريح صحفي، بوقت سابق من اليوم السبت، كتيبة ما تسمى بالمهام التابعة لمليشيا إخوان تعز، باقتحام ميدان الشهداء وإطلاق النار على الجماهير واتجاه منصة التكريم، ما أسفر عن سقوط ثلاثة مواطنين من المشاركين في مهرجان عيدنا تعز السادس.

للمزيد

اسرار | بالفيديوهات .. شاهد إعتداء مسلحوا الإخوان على ناشط وضربه بوحشية أثناء اقتحام مهرجان تعز

اسرار | بالفيديوهات .. شاهد إعتداء مسلحوا الإخوان على ناشط وضربه بوحشية أثناء اقتحام مهرجان تعز

 

وشهد ميدان الشهداء اليوم السبت، تدافع المئات من النساء والأطفال المذعورين من المدرجات بشكل كبير خوفاً من الرصاص الكثيف الذي أطلقه مسلحو كتيبة المهام الإخوانية، تجاه الجماهير.

وكاد تدافع المواطنين وذعر النساء والأطفال من كثافة النيران صوبهم، أن تؤدي إلى مجزرة مشابهة لما حدث صنعاء قبيل حلول عيد الفطر المبارك، في حادثة تدافع الفقراء أمام مركز توزيع مساعدات نقدية من مجموعة الكبوس التجارية.

شارك