اسرار | مخطط خبيث للاخوان والحوثي في 3 محافظات | تحركات المحافظ توحي باقتراب تسليم مارب للحوثي.. العرادة يستهدف القبائل باسلحة الدولة الثقيلة وتورطه بفساد مهول .. تفاصيل

مخطط خبيث للاخوان والحوثي في 3 محافظات| تحركات المحافظ توحي باقتراب تسليم مارب للحوثي.. العرادة يستهدف القبائل باسلحة الدولة الثقيلة وتورطه بفساد مهول .. تفاصيل

 

 

اسرار سياسية

بدأ محافظ محافظة مارب سلطان العرادة تحركات غريبة توحي بقرب تسليم الاخوان مدينة مارب لجماعة الحوثي التي اصبحت على مشارف المدينة بعد سيطرتها على مديريات مجاورة للمدينة خلال الفترة الماضية.

حيث كشفت تقارير اخبارية ومعلومات صحافية عن قيام القيادي في تنظيم الاخوان المسلمين سلطان العرادة حاكم مأرب باستخدام معدات واسلحة الدولة لاستهداف قبائل عبيدة راشد ال منيف ولتعزيز الخلافات والصراعات بين القبائل ..

حيث اظهرت مقاطع مصورة استخدام أسلحة ثقيلة بما فيه المدافع المضادة للطائرات وآليات مدرعة سحبتها جماعة الاخوان من جبهات القتال في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.

فبحسب مصادر قبلية في قبيلة عبيدة، فإن الاشتباكات بين “آل فجيح” و”آل راشد منيف” خلفت نحو 9 قتلى وأكثر من 10 جرحى بعد استخدام أسلحة ثقيلة، تابعة لوحدات عسكرية موالية للإخوان.

 

للمزيد | الحوثي والإخوان يغذيان “الثأر” بـ3 محافظات

اسرار اليمن | الحوثي والإخوان يغذيان “الثأر” بـ3 محافظات | اسماء وتفاصيل

 

واكدت المصادر ان ما يفعله العرادة اليوم في المحافظة هو تسليم واضح وصريح لمدينة مأرب لمليشيات الحوثي كونه اصبح متورط بشكل كامل حتى شعر راسة بالفساد مع الحوثيين خاصة في ملف النفط والغاز واصبحت كل اوراقة مكشوفة (بحسب وصفها)

 

المصادر اتهمت العرادة بالفاسد وراعي للمكتبة الارهابية الاخوانية

وكشفت عن فساد مهول يمارسه محافظ مأرب “سلطان العرادة” لإيرادات المحافظة البالغة أكثر من 17 مليار ريال يمني شهرياً وتورطه بشكل كامل بالفساد المستشري في المحافظة خاصة في ملف النفط والغاز مع الحوثيين

 

وحذرت المصادر من مخططات حوثية تستهدف إسقاط مأرب من الداخل، داعية كبار ومشائخ القبائل إلى تحكيم العقل والالتزام بوساطة التهدئة لحقن الدماء.

وأشارت إلى أن عودة الاشتباكات يزيد التنافر بين القبائل ويكثر القتل والدمار ويخدم مليشيات الحوثي المتربصة بالجميع.

شارك