اسرار | صور ومصير يرعب كبار قادة الحوثي بصنعاء.. تصفية وتعذيب وصلب قيادي بارز فوق شجرة لمدة أسبوع حتى انتفخت جثته

صور ومصير يرعب كبار قادة الحوثي بصنعاء.. تصفية وتعذيب وصلب قيادي بارز فوق شجرة لمدة أسبوع حتى انتفخت جثته

اسرار سياسية :

واجهه قيادي حوثي كبير في المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، مصير مروع، إذ تعرض للتصفية الجسدية والتعذيب والتنكيل قبل أن ينتهي به الحال معلقاً من رقبته على شجرة جنوب العاصمة المحتلة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنون عثروا عصر الاربعاء، على قيادي حوثي بارز، في أسفل وادي قرية بني زيدان بمديرية الحدأ، شرق ذمار، جثة منتفخة معلقة على غصن شجرة بشكل مروع، تعرض للتصفية الجسدية في ظروف وملابسات غامضة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم العثور على جثة القيادي الحوثي “ناصر احمد علي حسين نشوان الزيداني”، عقب اختفاء غامض دام لاسبوع كامل، إذ ينحدر الصريع من قرية بني زيدان _مديرية الحداء.

وحصل اسرار سياسية على صورة للصريع أثناء العثور عليه، حيث ظهر معلقاً على شجرة في أسفل قرية بني زيدان، وعليه آثار تعذيب وحشية تعرض لها قبل تصفيته.

وتثبت ممارسة التعذيب الوحشي وقتله بطريقة وحشية، وجود خلافات حادة بين قيادات المليشيات الحوثية في محافظة ذمار.

وبحسب المصادر، فإن الصريع يعمل مشرف ثقافي في المليشيات الحوثية بمديرية الحدأ مسقط رأسه.

وقالت مصادر في مديرية الحداء، أن قبيلتي بني زيدان وبني بخيت، في مسقط رأس الصريع الحوثي، تبرأتا من المشرف ناصر علي نشوان الزيداني، ووصفته بالفاسد.

واتهمت القبيلتين الصريع، باستغلال مركزه الممنوح من المليشيات الحوثية، بممارسة الكثير من جرائم البلطجة والانتهاكات الانسانية والقيام باعمال التقطع والنهب بحق أبناء قريته ومديريته وبحق المسافرين العابرين من المديرية.

شارك