اسرار | صورة .. عصابة تعتدي على يمنيين بالطعن أثناء خروجهم من السكن للسفر وتنهب أموالهم وهواتفهم

صورة للطالب محمد المطري المفقود

صورة.. عصابة تعتدي على يمنيين بالطعن أثناء خروجهم من السكن للسفر وتنهب أموالهم وهواتفهم

اسرار سياسية

هاجمت عصابة مسلحة في السودان، خلال الساعات القليلة الماضية، طلاب يمنيين أثناء خروجهم من السكن صوب الباصات التي ستنقلهم مع آخرين إلى مناطق الاجلاء، ونهبت أموالهم، قبل أن تعتدي على أحدهم بالطعن بالسكاكين.

وقالت مصادر يمنية، أن اثنين يمنيين أثناء خروجهم من سكن الدراسات العليا (شمبات)، والتوجه نحو باصات النقل إلى بورتسودان، اعترضت طريقهم عصابة مسلحة، إذ أقدمت على نهب اموالهم وهواتفهم، وطعن احد الطالبين.. مشيراً إلى أن  الآخر يعاني من مشاكل نفسيه وغير متزن هرب من موقع الحادثة إلى مكان غير معلوم.

واضافت المصادر، أن الطالب علي الحكمي تعرض للطعن بآلة حادة – سكين – وتم إعادته إلى السكن الذي كان يقيم فيه ولم يجد اي رعاية صحية، حيث أنه لم يتلقى الاسعافات الاولية لعدم وجود مراكز صحية داخل الخدمة بالمنطقة.

وأشارت المصادر، إلى أن حارس السكن الإثيوبي قام بإسعافه على الطريقة القديمة، إذ وضع كمية من الشاي مكان الطعنة وربط عليه بقطعة قماش.

ولفتت المصادر إلى أن الطالب محمد المطري، هرب من أيدي أفراد العصابة، بعد مشاهدته حادثة طعن زميله الحكمي، إلى مكان مجهول، مع صعوبة التوصل في ظل الظروف الفوضى الأمنية، وعدم القدرة على التواصل معه بعد نهب هاتفه.

وبحسب المصادر، فإن الطالب المطري كان يعاني بالسابق من مشاكل نفسية، وزادت معاناته منها مؤخرا مع اشتداد وتيرة المعارك المحيطة بمقر سكنه بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وارفقت المصادر صورة للطالب محمد المطري المفقود :

صورة للطالب محمد المطري المفقود

ال

شارك