اسرار | بالاسماء .. المليشيات تواصل ارهاب ابناء إب وتعتقل عاقل حارة في صنعاء بعد تصفية اثنين من اولاده وتشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة.. مصدر امني يفضح اعلان داخلية الحوثي بشان احباط عمليات تفجير في صنعاء ويكشف الحقيقة

المليشيات تواصل ارهاب ابناء إب وتعتقل عاقل حارة في صنعاء بعد تصفية اثنين من اولاده وتشن حملة مداهمات واعتقالات واسعة.. مصدر امني يفضح اعلان داخلية الحوثي بشان احباط عمليات تفجير في صنعاء ويكشف الحقيقة

اسرار سياسية– خاص

فنٌد مصدر أمني مطلع اعلان وزارة داخلية مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران المليئ بالاكاذيب المضللة التي اوردتها الجماعة تحت مزاعم ما اسمته “احباط عملية تفجير انتحارية لتنظيم داعش الارهابي بصنعاء المتحالف مع المليشيا منذ عدة سنوات”.

وأوضح المصدر ، ان الاعلان الملفق والاستباقي لداخلية الحوثي يهدف للتغطية على جرائمها وانتهاكاتها بحق السكان ويهدف الى ارهاب ابناء المناطق الوسطى ومحافظة إب خاصة ومنعهم من التحرك ومتابعة والكشف عن حقيقة تصفية اثنين من ابناءها واعتقال والدهم مع بقية ابناءه وآخرين من قبل المليشيا.

وكشف المصدر ان المليشيات شنت حملة اعتقالات واسعة جنوب صنعاء تستهدف ابناء المناطق الوسطى واعتقلت الشيخ صالح علي الجراف عاقل حارة حي الوحدة بحي حزيز جنوب صنعاء واثنين من ابناءه مع العشرات من ابناء الحي بشكل تعسفي بعد قيامها بتصفية نجليه الاول “ابراهيم صالح الجراف” – امام مسجد – في الحارة بعد اختطافه وتصفيته بسبب صراعه مع المليشيات بسبب امامته للمسجد واتهام المليشيات له وتلفيقها تهمه انتمائه الى تنظيم داعش باعلان داخلية الحوثيين احباط عملية تفجير للتنظيم في صنعاء ومقتله اثناء التفجير حسب رواية داخلية الجماعة.

ونوه المصدر ان الجماعة في مساء يوم الجريمة الموافق الـ 15 من شهر رمضان الجاري شنت حملات اختطافات ومداهمات واسعة استهدفت منازل الأهالي بحارة الوحدة حي حزيز لتقوم خلالها بتصفية نجل عاقل حارة الوحدة الثاني “قيس صالح الجراف” والذي يعمل مسؤل الحي لتعبئة الغاز المنزلي اثناء ماكان يمارس عمله بتعبئة اسطوانات الغاز وتمت تصفيته فوق الشاحنة في عملية خاصة ومدبره نفذتها المليشيات، في محطة السواد للغاز وصادرت اسطوانات الغاز والشاحنة مع اموال المواطنين الخاصة بقيمة تعبئة اسطواناتهم. 


وبين المصدر ان المليشيات لم تكتفي بعملية مداهمات البيوت والاختطافات والاخفاء القسري بل قامت بمحاصرة حارة الوحدة وتطويقها في عملية تهدف منها المليشيا ارهاب ابناء الحارة ومصادرة الهردسكات لكيمرات المراقبة الموجدة في المنطقة ومحاولة التعتيم وكشف حقيقة ما جرى من جرائم وانتهاكات واعتقالات تعسفية ارتكبتها ضد أسرة الشيخ صالح الجراف وابناءه وابناء الحارة.

وأشار المصدر الى ان الشيخ صالح الجراف وابناءه يحضون بشعبية مجتمعية واسعة في حارة الوحدة وحي حزيز بالكامل ويقدمون خدمات ومساعدة ابناء الحارة والمنطقة ومعروفون للجميع وبعد رفضهم الانخراط في صفوفها او يقوموا بالتحشيد لصالحها وهذا ما جعلها تقدم على تصفية ابناء عاقل حارة الوحدة واختطاف والدهم واثنين من ابناءه والعشرات من الاهالي.

المصدر اتهم المليشيات باستهداف ابناء المناطق الوسطى وبالذات أبناء محافظة اب ضمن عملية ممنهجة ومستمرة لارهاب أبناء المحافظة وتركيعهم بعد التحركات والمظاهرات التي رفضت ممارسات قيادات المليشيات وطالبت برحيلها في مدينة إب جراء ارتكابها جريمة تصفية الناشط الشهيد حمدي عبدالرزاق المكحل في التاسع عشر من الشهر الماضي داخل إدارة أمن المحافظة، على خلفية انتقاده في فيديوهات للمليشيا.

شارك

آخر الاخبار