اسرار | بالفيديو.. طارق صالح يدشن أكبر حملة مشاريع إنسانية وتنموية في اليمن

بالفيديو| طارق صالح يدشن أكبر حملة مشاريع إنسانية وتنموية في اليمن

 

اسرار سياسبة

دشن العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم، أكبر حملة مشاريع ومبادرات إنسانية وتنموية في اليمن تنفذها خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية، للوصول إلى عشرات الآلاف من العائلات، والأطفال، والمعسرين في السجون.

وقال العميد طارق صالح، خلال التدشين: “ندشن هذه المشاريع، مشاريع الرحمة التي تقوم بها الخلية الإنسانية، وندعو كل شركاء العمل الخيري والإنساني والقادرين إلى الانخراط في أعمال الخير للتخفيف من أعباء الأسر المثقلة بتكاليف الحياة في ظل هذه الظروف”.

 

 ‏

وثمّن العميد طارق صالح، الجهود الكبيرة التي يبذلها “الجنود المجهولون” في الخلية الإنسانية، في سباقهم مع الوقت لتنفيذ المشاريع الإنسانية والوصول إلى المستهدفين من المحتاجين.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي عن بالغ شكره لشركاء العمل الإنساني، خاصة الهلال الأحمر الإماراتي، الشريك الفاعل في الأنشطة الإنسانية والخيرية التي تنفذها الخلية الإنسانية.

وأشاد العميد طارق صالح، بالتسهيلات التي تقدمها السلطات المحلية في محافظتي تعز والحديدة، وتذليلهما الصعوبات أمام أعمال الخلية الإنسانية.

ويستهدف مشروع إفطار الصائم وجبات افطار يومية لنحو 150 ألف أسرة طوال أيام شهر رمضان المبارك، في محافظتي الحديدة وتعز بمديريات الساحل المحررة الست، وكذلك مديريات مدينة تعز الثلاث: القاهرة وصالة والمظفر.

ويستهدف مشروع كسوة العيد، الذي يستفيد منه 35 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين العام و12 عامًا في مديريات الساحل ومدينة تعز؛ إضافة إلى برنامج السلل الغذائية الموسع، والذي سينفذ في تعز والحديدة ومأرب والجوف ومديرية قعطبة.

فيما يستهدف برنامج توزيع التمور 12 ألف أسرة في تعز والحديدة، إضافة إلى برنامج زكاة الفطر الذي تستفيد منه ألفا أسرة معدمة وفقيرة في الحديدة وتعز من خلال مساعدات نقدية، وكذا برنامج المعسرين، والذي يهدف إلى دفع الدية عن عدد من المعسرين في السجون بعد قضاء الفترة المحكومين بها في السجن.

حضر التدشين محافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر، ووكيل محافظة تعز الدكتورة إيلان، والنائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد عبدالجبار الزحزوح، ومدير عام المخا باسم الزريقي، وعدد من قيادات المكتب السياسي.

شارك