اسرار | صور فضيحة مدوية لحزب الاصلاح.. ظهور غزوان المخلافي مع كبار الحوثي.. خرج من جولة القصر بعتاد عسكري كبير لمحور تعز

صور فضيحة مدوية لحزب الاصلاح.. ظهور غزوان المخلافي مع كبار الحوثي.. خرج من جولة القصر بعتاد عسكري كبير لمحور تعز

اسرار سياسية

في فضيحة مدوية لحزب الإصلاح الإخواني بمدينة تعز الخاضعة له عسكريا وأمنيا، ظهر القيادي الإخواني نجل شقيقة صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ذراع علي محسن، اليوم السبت بجانب أبرز قيادات مليشيا الحوثي.

وتداول نشطاء محليون في مدينة تعز، اليوم السبت، صور للقيادي الإخواني غزوان المخلافي المحسوب على قوات محور تعز، بمقيل قات بجانب القيادي البارز في مليشيا الحوثي سلطان السامعي المقرب من زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.

مصادر خاصة في مدينة تعز، أكدت وفقا لنافذة اليمن، أن الإخواني غزوان المخلافي، خرج قبل أسبوعين إلى منطقة الحوبان الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، ومعه عتاد عسكري كبير ومقاتلين ينتمون لقوات محور تعز التابع لحزب الإصلاح.

واوضحت المصادر، بأن غزوان المخلافي وعناصره اخرجوا عتاد عسكري كبير يتبع محور تعز، عبر جولة القصر خط التماس الأول بالجبهة الشرقية، ووصلوا إلى مواقع تمركز المليشيات الحوثية من الجهة المقابلة دون انفجار لغم وأحد.

وطيلة السنوات الخمس الأخيرة، استخدم حزب الإصلاح الإخواني، غزوان المخلافي، في مدينة تعز لقتال السلفيين من رفقاء السلاح، وإخراجهم من المدينة القديمة إلى خارج تعز، فضلا عن مهام تصفية المعارضين للإخوان وتنفيذ عمليات الاغتيالات بحق القيادات العسكرية ورجال الأعمال وارتكاب أبشع الجرائم.

وتورط غزوان المخلافي المدعوم من قيادة محور تعز، بمئات الجرائم الوحشية والقتل والإبادة وزعزعة الأمن والسكينة العامة، وتخريب الأسواق ونهب التجار وخاصة بائعي القات، وتم إيداعه السجن وإخراجه عدة مرات بمسرحيات هزلية من جماعة الإخوان لامتصاص غضب الشعب مع كل جريمة كانت تشعل الرأي العام.

شارك