اسرار | بالوثيقة.. مليشيا الحوثي تمنع اختلاط الطلاب والطالبات في تنفيذ مشاريع التخرج

بالوثيقة.. مليشيا الحوثي تمنع اختلاط الطلاب والطالبات في تنفيذ مشاريع التخرج

اسرار سياسية

تواصل عصابة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران المضي على خطى تنظيم داعش الإرهابي. فبعد أن أغلقت عددا من المقاهي والمنتزهات والمطاعم لمنع الاختلاط،

حيث أقدمت عصابة الحوثي الإرهابية على استصدار توجيه يقضي بمنع طلاب جامعة إب من استكمال بحوثات التخرج، بحجة وجود اختلاط كبير في أوساطهم، في سياق دفعها الحثيث إلى طلبنة البلاد.

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي وثيقة لما يسمى ملتقى الطالب الجامعي التابع لمليشيا الحوثي مرفوعة إلى المدعو أحمد أبو لحوم والمعين من قبل المليشيا نائبا لرئيس جامعة إب تطالب بمنع الاختلاط.

وجاء في المذكرة أنه “يحدث في كل كليات جامعة إب اختلاط في مشاريع وبحوثات مثل مشاريع التخرج وبعض بحوثات المقررات مما يؤدي إلى الفوضى والفساد الأخلاقي بين أوساط الطلاب”، حسب زعمها.

ووجهت المذكرة، التي تحمل توقيع المدعو حمزة قاسم الزياد رئيس ما تسمى اللجان العلمية بالملتقى الطلابي الحوثي، نائب رئيس الجامع أبو لحوم بـ”اتخاذ الإجراءات وعمل اللازم”، والذي بدوره أحال المذكرة إلى المسجل العام.

وسخر ناشطون من انقلاب التراتبية في العمل الإداري لدى مليشيا الحوثي، حيث أصبح مجرد طالب يستطيع إصدار التوجيهات حتى لرئاسة الجامعة، ناهيك عما تريده مليشيا الإرهاب من فرض تخلفها وتزمتها على طلاب العلم بحجة منع الاختلاط.

وأكد الناشطون أنه إذا لم يكن هناك ردة فعل من قبل المجتمع تجاه ما تقوم به المليشيا فإن المحافظات المختطفة ذاهبة باتجاه الطلبنة ولن يختلف ما تقوم به مليشيا الإرهاب الحوثية عما تقوم به مليشيا طالبان في أفغانستان.

شارك