صنعاء .. مليشيا الحوثي تشن حملة عسكرية جديدة على منطقة صرف في بني حشيش

صنعاء .. مليشيا الحوثي تشن حملة عسكرية جديدة على منطقة صرف في بني حشيش

اسرار سياسية

عاودت حملة عسكرية لمليشيا الحوثي الارهابية مداهمة قرية صرف بمديرية بني حشيش شمالي شرقي محافظة صنعاء واختطفت شخصين واصابة ثالث بجروح بالغة.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، ان مليشيا الحوثي داهمت بحملة عسكرية تضم عشرات الاطقم والمدرعات، مساء الخميس 9فبراير، قرية صرف وقامت بمحاصرة وتطويق احدى نوبات الحراسة باحدى المزارع.

واوضحت المصادر ان افراد الحملة قاموا باطلاق الرصاص على نوبة الحراسة مما أسفر عن اصابة المواطن “وسام كمال الغشيش” بجروح خطيره عقب اسابيع من اطلاق سراحه من سجونها.

ولفتت المصادر ان المليشيا قامت باختطاف المواطن “علي فرج” وشقيقه واقتادتهما الى جهة مجهولة.

يشار الى ان مليشيا الحوثي الموالية لإيران فرضت حصار مطبق من كل الاتجاهات على قرية “صرف” بمديرية بني حشيش شمال شرقي صنعاء لنحو شهر في اكتوبر الماضي وشنت حملة مداهمات شبه يوميه على منازل الأهالي ونهب وثائق وممتلكات ثمينة وارتكبت انتهاكات وجرائم جسيمة بحقهم.

وأسفرت الحملة الحوثية حينها عن مقتل شخصين احدهما شيخ قبلي يدعى عادل شبيح الصوفي، وجرح آخرين، واختطاف العشرات بينهم أطفال قصر وايداعهم في سجونها، وتسببت في تشريد غالبية آل “شبيح الصرفي”، وذلك خوفاً من الانتقام أو الاختطاف على خلفية محاولات المليشيا السطو على أراض وممتلكات خاصة بأهالي منطقة صرف ورفضهم لذلك.

شارك