اسرار | بالاسم .. وفاة طفل غرقًا بعد سقوطه في خندقٍ للحوثيين بالحديدة مملوء بمياه الأمطار

وفاة طفل غرقًا بعد سقوطه في خندقٍ للحوثيين بالحديدة  مملوء بمياه الأمطار

اسرار سياسية

توفي طفل غرقًا، بعد سقوطه في خندق استحدثته مليشيا الحوثي في إحدى الأراضي الزراعية بأطراف مديرية الجراحي الوقعة جنوبي محافظة الحديدة، كان ممتلئًا بمياه سيول الأمطار التي شهدتها المنطقة.

مصادر محلية افادت بأن الطفل (محمد داود جلمود) الذي لم يتحاوز عمره 10 أعوام، من أهالي ريف جنوب الجراحي على حدود حيس، سقط في خندق حوثي عند خروجه من منزله مع إخوانه للتنزه عقب هطول الأمطار. 

وذكرت المصادر أن إخوة الطفل هرعوا لإنقاذه بعد أن شاهدوه يسقط من بعيد، إلا أن المليشيا منعتهم من الاقتراب بزعم أن الموقع عسكري، ما أدى إلى وفاة الطفل بعد أن سقط في الطمي وعلق جسده فيه.

ووفق المصادر، فإن الأهالي حاولوا لنحو ساعة مع عناصر المليشيا للوصول إلى الطفل، وبعد ساعة أجازت المليشيا لبعض الأشخاص الدخول إلى موقع سقوط الطفل، حيث تم انتشاله جثة هامدة. 

تجدر الإشارة إلى أن مليشيات الحوثي، كثفت في الآونة الأخيرة، استحداث التحصينات وحفريات الخنادق في قرى ريف مديرية الجراحي، لا سيما بعد العملية العسكرية الواسعة والانتصارات التي حققتها القوات المشتركة في نوفمبر من العام الماضي، باتجاه جبل راس والجراحي ومقبنة بعد تطهير كامل مديرية حيس.

شارك