اسرار | بالفيديو.. جرافات المليشيات بحماية آليات عسكرية.. الحوثي تبدأ استحداثات في أراضٍ نهبتها جنوبي الحديدة

فيديو| جرافات بحماية آليات عسكرية.. مليشيا الحوثي تبدأ استحداثات في أراضٍ نهبتها جنوبي الحديدة

اسرار سياسية

أظهر مقطع فيديو مصوّر، بدء المليشيا الحوثية الإرهابية عمليات بسط واسعة على أراضٍ شاسعة كانت قد نهبتها قبل أيام جنوبي محافظة الحديدة، بعد أن قتلت وأصابت واعتقلت عشرات الأبرياء الرافضين لعملية السطو.

وشرعت جرافات استقدمتها المليشيا إلى مديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة، باستحداث مخططات جديدة في الأراضي المنهوبة بالقوة، محمية بآليات عسكرية وعشرات العناصر المسلحة لمواجهة الغضب الشعبي الرافض لهذه الاعتداءات.

 

ومنذ أيام تتمركز عشرات الآليات العسكرية ومئات العناصر التابعون للمليشيا الحوثية في قرى طرف يحيى سهل، الخضارية، المعاريف، وبني الصباحي، في عزلة القصرة التابعة لمديرية بيت الفقيه، حيث المساحات الزراعية المنهوبة.

ولا يزال العشرات من الأبرياء في معتقلات وسجون المليشيا الحوثية، بينما تستمر المليشيا بملاحقة آخرين وحصار بعض القرى، في مسعى لإخضاع السكان بالقوة وإجبارهم على التسليم لعمليات السطو المنظمة.

وقوبلت الحملة العسكرية الحوثية ضد الأبرياء ونهب ممتلكاتهم بإدانة واستهجان أممي ودولي ومحلي، غير أن المليشيا الإرهابية لا تزال مصرة على المضي في عملية السطو بسبب غياب الإجراءات الدولية الرادعة تجاه تصرفاتها الممنهجة.

شارك