ميليشيا الحوثي تطلق حملة جبايات مبكرة على المواطنين بذريعة الاحتفال بذكرى المولد النبوي

ميليشيا الحوثي تطلق حملة جبايات مبكرة على المواطنين بذريعة الاحتفال بذكرى المولد النبوي

 

اسرار سياسية

أطلقت ميليشيا الحوثي الارهابية حملة جبايات مبكرة على المواطنين بذريعة الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مناطق سيطرتها.

وقالت مصادر محلية ان ميليشيا الحوثي فرضت على مسؤولي الاحياء السكنية  تعميما بحصر المنازل من فلل وبنايات وشقق، وإبلاغ السكان بدفع مبلغ 3000 ريال عن كل اسرة ، لدعم الاحتفال بذكرى المولد .

فيما قال مصدر تربوي ان ميليشيا الحوثي الارهابية أجبرت المدارس الخاصة على دفع 50 الف ريال سنويا لصالح الاحتفال بالمولد النبوي ، كما ان المدارس تتوقع ان تتضاعف الجبايات هذا العام بالنظر الى ان الميليشيا قد اجبرت هذة المدارس على رفع رسوم الدراسة من خلال فرض جبايات جديدة عليها، والزامها  بتخصيص 20 في المائة من مقاعدها لابناء قيادات حوثية قتلت في المعارك .

وتتوسع ميليشيا الحوثي الارهابية سنويا في تنفيذ خطة الجبايات السنوية الشاملة، باسم الاحتفال بالمولد النبوي على مختلف المستويات، حيث تعد الجبايات باسم المولد النبوي اوسع واكبر عملية تحصيل اموال وتبرعات نقدية وعينية تنفذها الميليشيا الارهابية، بحكم انها تستهدف بها جميع المقيمين في مناطق سيطرتها.

وفي هذا السياق أغلقت ميليشيا الحوثي الارهابية الاسبوع الماضي عددا من محلات الذهب والمجوهرات في شارع جمال وميدان التحرير ، وشارع هائل، بصنعاء بعد رفض ملاكها دفع مبالغ كبيرة لصالح حملة الاحتفال بالمولد النبوي .

وتطالب الميليشيا تجار الذهب بدفع مبالغ تصل الى 200 الف ريال عن كل محل مع تخفيض بنسبة 10 في المائة لكل تاجر يملك اكثر من محل

شارك

آخر الاخبار