اسرار | بالفيديو والصور.. تظاهرة حاشدة نددت باستمرار الحصار الحوثي على تعز وطالبت بإنهاء الهدنة وتحرير المحافظة | شاهد

بالفيديو والصور| تظاهرة حاشدة نددت باستمرار الحصار الحوثي على تعز وطالبت بإنهاء الهدنة وتحرير المحافظة

اسرار سياسية

شهدت مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن)، صباح اليوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز، تظاهرة جماهيرية حاشدة، نددت باستمرار حصار مليشيا الحوثي الإرهابية المفروض على المدينة منذ نحو ثماني سنوات، واستمرار الحوثيين بارتكاب الجرائم والانتهاكات في المدينة رغم الهدنة.

وجابت التظاهرة، التي شارك فيها الآلاف من سكان المدينة، شارع جمال وسط المدينة، حاملين لافتات كتبت عليها عبارات تطالب برفع الحصار عن تعز، وتندد بالصمت الدولي والأممي تجاه المليشيا الحوثية في جرائمها ضد الأبرياء.

 

 

وأكد المتظاهرون، في بيان صادر عن المسيرة، رفضهم للهدنة الأممية التي أبرمت قبل نحو أربعة أشهر بين الحكومة ومليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً، ولم تلتزم بها المليشيا أو تنفذ ما ورد فيها من التزامات نصت بإنهاء حصار المليشيا على محافظة تعز.

وطالب المتظاهرون مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والجيش باتخاذ خطوات فعلية رداً على استمرار العبث الحوثي، ومواصلة المليشيا حصارها الغاشم على المدينة وقتل أبنائها دون اكتراث بالاتفاق.

وكان من المفترض أن ترفع مليشيا الحوثي الحصار عن مدينة تعز بناءً على التزاماتها في اتفاق الهدنة، إلا أن المليشيا لا تزال ترفض رفع حصارها الجائر وتواصل استهداف المدنيين مع مرور 4 أشهر على بدء الهدنة.

ال

شارك

آخر الاخبار