اسرار | بالفيديو .. طارق صالح يتفقد أحوال المواطنين في محافظة تعز | شاهد

 بالفيديو .. طارق صالح يتفقد أحوال المواطنين في محافظة تعز | شاهد

اسرار سياسية

قام العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بزيارة مديريات “الشمايتين، المعافر، الوازعية، موزع، ضمن زيارته الميدانية لمحافظة تعز.

وتفقد العميد طارق صالح منفذ البرح الذي افتتحته القوات المشتركة من جانب واحد، وتلمّس معاناة المواطنين جراء استمرار تعنت المليشيات الحوثية ورفضها الإيفاء بالتزاماتها في فتح الطرق والمعابر، كما تفقد طريق “المخا- الكدحة- تعز”، الذي بات يمثل شريانًا جديدًا لكسر الحصار الغاشم الذي تفرضه المليشيات الحوثية على محافظة تعز.

وكان العميد طارق صالح قد زار منتزه السكون في مدينة التربة، وأشاد بالفن المعماري للمنتزه الذي يمثِّل وجهة سياحية مهمة؛ كونه شُيِّد بطراز حضاري يحاكي قدرة اليمنيين منذ بداية التاريخ على تطويع الجبال والحجارة وتشييد القصور في المرتفعات الشاهقة.

وتبادل عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح التهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقل إليهم تحيات وتهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء المجلس.

واطَّلع العميد طارق صالح على أحوال المواطنين واحتياجاتهم، وما يواجهونه من مشاق في ظل استمرار الحصار الحوثي المفروض على محافظة تعز، ووجَّه السلطة المحلية في المحافظة ومديرياتها بمضاعفة جهودهم لتلبية احتياجات المواطنين في تلك المناطق.

شارك

آخر الاخبار