اسرار | بالاسماء والتفاصيل .. مخطط عسكري خطير ضد المجلس الرئاسي بأمر من علي محسن الاحمر ينفذه وزير بالحكومة | شاهد

مخطط عسكري خطير ضد المجلس الرئاسي بأمر من علي محسن الاحمر ينفذه وزير بالحكومة | اسماء وتفاصيل

 

اسرار سياسية

كشفت مصادر سياسية على اطلاع كبير، مساء الجمعة، عن مخطط عسكري خطير، يتمثل بقيام جماعة الإخوان، بعملية تجنيد خارجة عن إطار المجلس الرئاسي، بأمر من المقال علي محسن الأحمر، ينفذه وزير الداخلية ابراهيم حيدان المنتمي للإخوان.

وقال السياسي عادل السبئي، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك رصدها الموقع : “أن مليشيا الاخوان المسيطرة على مؤسسات الدولة وعبر وزير الداخلية التابع لها ابراهيم حيدان، أقدمت على عملية تجنيد جديدة تحت جنح الظلام لقوات تحت مسمى كتائب الطوارئ تحت تابعين لوزارة الداخلية وكلف الوزير وباوامر استخرجوها من علي محسن باثر رجعي لهذه المهمة قائد الشرطة العسكرية السابق بتعز محمد الخولاني”.

واضاف عادل السبئي :” أن الخولاني ظل لأيام ولجنة التي قدمت معه من وزارة الداخلية تستقبل المجندين التابعين للجماعة وعددهم ٥٠٠ من دتعز ونفس العدد من لحج وابين اجراء استباقي للاخوان قبل بدا لجنة الهيكلة التي يرأسها هيثم قاسم”.

 

وأكد: أنه في” يوم الأحد الفائت أصدر رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي امرا لوزير بايقاف عملية التنجيد منذ أيام الا ان الجماعة استمروا في استقبال المجنيدين”.

 

وأشار إلى أنه:” ومنذ الاربعاء بدأت الجماعة بتدريبهم في مقر الشرطة العسكرية والقادمين من لحج في معسكر العفاء اصابح الشمايتين ضاربين بتوجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي عرض الحاط، هذا العبث وهذه الفوضوى التي مكنتهم من ادارة المشهد في البلد لسنوات هو من اضعفت الشرعية وافقدها حاضنها الشعبي واليوم وبعد تصحيح اداء الشرعية 7 ابريل هل سيسمح المجلس الرئاسي باستمرار النهج الإخواني العابث في مؤسسات الدولة وارباك المشهد عبر مسؤوليهم في الداخلية والجيش”.

شارك

آخر الاخبار