اسرار | جرائم جديدة للمليشيات.. الحوثي تقتل مواطناً من أهالي ريمة في نهم وتعتدي على تربوي أمام أطفاله وزوجته في السلفية

جرائم جديدة للمليشيات..  الحوثي تقتل مواطناً من أهالي ريمة في نهم وتعتدي على تربوي أمام أطفاله وزوجته في السلفية

اسرار سياسية

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية، الثلاثاء 24 مايو/ أيار، على قتل مواطن من أهالي محافظة ريمة في مديرية نهم محافظة صنعاء، فيما كانت أصداء جريمة أخرى ارتكبتها بحق تربوي في ذات المحافظة تتواصل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووفق مصادر إعلامية، أقدمت عناصر تابعة للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، على قتل المواطن إسماعيل الأهدل من أهالي مديرية السلفية، وذلك عندما استوقفته في نقطة جبايات تابعة لها في مديرية نهم شمالي العاصمة المختطفة صنعاء.

وأشارت إلى أن الأهدل كان قادماً من عمله في محافظة الجوف ورفض دفع مبالغ مالية للعناصر الحوثية.

تأتي هذه الجريمة فيما كانت صور ومقاطع فيديو لتربوي في ريمة، اعتدت عليه مليشيات الحوثي، تتناقل على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي. 

حيث نشر نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لتربوي تعرض لاعتداء من قِبل مليشيا الحوثي أمام أطفاله وزوجته.

وقالت مصادر مطلعة، إن عددًا من مسلحي المليشيا الإرهابية تقطعوا للتربوي عبدالرحمن السعدي، الذي كان بمعية أسرته في مديرية كسمة بمحافظة ريمة.

وأكدت المصادر أن الاعتداء الوحشي من قِبل المليشيا على الأستاذ السعدي، لم تكن له أي مبررات ولم تراع حتى أطفاله وزوجته الذين ملأوا المكان صراخًا وبكاءً.

وأشارت المصادر إلى أن العناصر الحوثية كانت تنوي اعتقال التربوي السعدي بعد أن أبرحته ضرباً بأعقاب البنادق، إلا أنها تخوّفت أثناء تجمع الناس في المكان تجاوباً مع صراخ زوجته وأبنائه.

شارك

آخر الاخبار