اسرار| اسماء المشرفين الذين يديرون احياء امانة العاصمة .. منتدى معد كرب ينشر القائمة السوداء الثانية للهاشميين في اليمن تظم أكثر من 850 قيادياً (تفاصيل)

منتدى معد كرب ينشر القائمة السوداء الثانية للهاشميين في اليمن تظم أكثر من 850 اسم (تفاصيل)

 

اسرار سياسية

أعلن منتدى معد كرب القومي، الاثنين 23 مايو 2022، عن القائمة السوداء الثانية باسماء الشخصيات والكوادر التي تنتمي للأسر الهاشمية..

وأوضح المنتدى على موقعة في الانترنت، أن القائمة الثانية هذه تضم أكثر من ٨٥٠ قياديًا ومشرفًا هاشميًا في العاصمة صنعاء.

وأكد أنه لا يمكن فصل معاناة اليمنيين اليوم عن ما تقوم به فئة الهاشميين في اليمن الذين استحوذوا على كل شيء مقابل تجويع وإفقار اليمنيين وتحويلهم إلى مجرد رعايا ينتظرون الصدقات والمساعدات.

وقال إن تلك الأسر لم تكتفي بالسيطرة على المناصب العليا والمتوسطة في المؤسسات العسكرية والمدنية ومنظمات المجتمع المدني، فقد عملت على نشر عناصرها على شكل مشرفين ومخبرين في الأحياء والحارات والقرى وداخل المؤسسات الخاصة والعامة ليقوموا بمهمة التحكم بالناس والتجسس عليهم والهيمنة على مصالحهم.

وبيّن أن القائمة الجديدة تضم أسماء المشرفين الهاشميين الذين باتوا يسيطرون على مديريات العاصمة صنعاء وحدها ويقومون بمهام مختلفة لصالح جماعة الحوثي.

وقال تقرير منتدى معد، إن هذه القائمة لا تعتبر الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سيتبعها قوائم أخرى تحتوي على أسماء العناصر الهاشمية التي باتت تسيطر على كل شيء في مناطق سيطرة الحوثي وتعمل على تجويع اليمنيين والتنكيل بهم وتكميم أفواههم في واحدة من أبشع المشاهد العنصرية في هذا العصر.

الجدير بالذكر أن المنتدى سبق وأن نشر قائمة سوداء أولى تظم أسماء وبيانات أكثر من ألف هاشمي في اليمن من جماعة الحوثيين.

أكثر من 850 مشرف هاشمي يديرون أحياء أمانة العاصمة

شارك

آخر الاخبار