اسرار | بالاسماء .. مقتل ثلاثيني في إب ومليشيا الحوثي تشيع أحد أطفال المراكز الصيفية عقب الزج به في الجبهات

مقتل ثلاثيني في إب ومليشيا الحوثي تشيع أحد أطفال المراكز الصيفية عقب الزج به في الجبهات

اسرار سياسية

قُتل شاب ثلاثيني، برصاص مسلح، في إحدى البلدات جنوبي محافظة إب، بعد يوم من مقتل مواطن آخر، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة، فيما شيعت المليشيا طفلاً زجت به في الجبهات.

وتحدثت مصادر محلية، عن مقتل شاب ثلاثيني يدعى ياسر أحمد علي أحمد شرف الدين، برصاص مسلح بمديرية ذي السفال جنوبي محافظة إب، نتيجة خلافات شخصية بين الجاني والضحية.

وتأتي هذه الحادثة، بعد يوم من مقتل مواطن يدعى عبدالله قائد حمود العشاري، برصاص مسلح يدعى عبدالواحد أحمد حمود العشاري، بذي السفال في خلاف على قطعة أرض، بالتزامن مع مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص بينهم شيخ قبلي بمديرية السدة شرقي محافظة إب، وسط تصاعد حدة الجرائم والقتل بمختلف مديريات المحافظة.

إلى ذلك، شيعت مليشيا الحوثي أحد الأطفال من قتلاها في مديرية يريم، ممن زجت بهم في جبهات القتال ولقوا حتفهم بنيران القوات الحكومية والقبائل.

وأوضحت مصادر محلية، أن المليشيا شيعت محمد عبدالكريم يحيى محمد الديلمي، وهو أحد الذين استقطبتهم العام الماضي، في المراكز الصيفية، التي تهدف للتغرير على الأطفال وصغار السن وطلاب المدارس، حيث دشنتها مجدداً وسط دعوات لتجنيب طلاب المدارس تلك المراكز الطائفية الجالبة لانقسام المجتمع وصناعة الإرهاب.

شارك

آخر الاخبار