تعز .. قوة أمنية موالية للاصلاح تهاجم منزل مواطن | اسماء وتفاصيل

تعز .. قوة أمنية موالية للاصلاح تهاجم منزل مواطن

اسرار سياسية

هاجم مسلحون بقيادة مدير قسم شرطة منزل مواطن بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح “تنظيم الاخون المسلمين في اليمن” (جنوب غربي اليمن)، ملحقين اضرارا كبيرة في المنزل وترويع النساء والاطفال.

مصادر محلية قالت إن قوة امنية بقيادة مأمون القيسي مدير قسم شرطة الشهيد الحجري، شنت الثلاثاء، هجوما مسلحا على منزل المواطن هائل الشرعبي، الواقع في حي وادي القاضي بمدينة تعز.

وبحسب وسائل اعلام، استمر الهجوم لأكثر من نصف ساعة، ما تسبب بالحاق اضرار في نوافذ وابواب وجدران المنزل وترويع النساء والأطفال المتواجدين داخله، وسكان الحي، وتضرر دراجة نارية لأحد الجيران.

ناشطون من ابناء الحي نشروا صورا ومقاطع مسجلة على موقع “فيسبوك”، رصدت الواقعة. مشيرين في سلسلة تغريدات إلى انها تعود لضغوط يمارسها مدير الشرطة القيسي لصالح مستثمر يدعى سيف مهيوب الحبشي.

وكانت قد افادت المصادر المحلية ان “القيسي” يمارس ضغوطا تهدف إلى اجبار المواطن الشرعبي على بيع “حوش منزله” لصالح المستثمر “الحبشي” لاستخدامه متنفس وموقف لفندق يملكه الاخير بجوار المبنى المتعرض للهجوم.

وخلال السنوات الاخيرة تزايدت عمليات الاعتداء والسطو التي ينفذها امنيون وعسكريون معظمهم من حزب الاصلاح “تنظيم الاخوان المسلمين فرع اليمن” على ممتلكات المواطنين واراض الدولة، مستغلين نفوذهم في الحكومة.

شارك

آخر الاخبار