اسرار | فتوى حوثية غريبة عن الجنس في رمضان.. (نص الفتوى)

مجداً.. فتوى حوثية غريبة عن الجنس في رمضان.. (نص الفتوى)

 

اسرار سياسية

أصدرت المليشيا الحوثية الإرهابة فتوى غريبة، فيما يخص الجماع في شهر رمضان المبارك، بعد أيام من إجبار أئمة المساجد على رفع أذان المغرب بعد توقيته بساعة واحدة وحين طلوع النجوم، تكريسًا للمذهب الإثناعشري في اليمن.

وأعلنت المليشيا الحوثية فتواها الجديدة عبر القيادي الحوثي، أحمد أمير الدين الحسني، والتي أجازت جماع الرجل لزوجته حتى بعد صلاة الفجر، مستشهدًا بالآية القرآنية «حتى يتبين الخيط الأبين».

وأثارت الفتوى الجديدة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والشعب اليمني، داعيين المليشيا الحوثية بعدم استمرارها في تحريف الدين، فيما يخلف كتاب الله وسنته، والرحيل من اليمن.

وفي الأسبوع الأول من شهر رمضان، أشعل القيادي الحوثي النافذ المنحدر من جناح صعدة المتطرف محمد علي الحوثي، جذوة الصراع مع أتباع الزيدية وذلك بعيد دعوته لتأخير وقت الإفطار عن الموعد المحدد بتوقيت صنعاء حتى رؤية النجوم في السماء.

وتوقيت عقد الصيام والإفطار، جزء من خلافات وصراع خفي يدور داخل الحوثيين بين معتنقي (الجارودية الآخذة بعقيدة الاثني عشرية) ويعتمدون مسجد الإمام الهادي في صعدة والإمام الخميني، كمرجعية دينية خاصة في عقد الصيام الذين يرون بدايته مع طلوع الشمس، وتوقيت الإفطار بعد رؤية النجوم.

شارك

آخر الاخبار