اسرار | بالاسماء .. مليشيات الحوثي تداهم منزل أكاديمي في جامعة صنعاء وتقتل والدة زوجته ونجله.. شهادات صادمة

مليشيات الحوثي تداهم منزل أكاديمي في جامعة صنعاء وتقتل والدة زوجته ونجله.. شهادات صادمة

اسرار سياسية

أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا والمصنفة إرهابياً، على قتل امرأة مسنة وشابا خلال اقتحامها منزل أكاديمي في السكن الجامعي المخصص للأكاديميين بجامعة صنعاء، تزامنًا مع قيامها باختطاف نجلي أكاديمي آخر.

شهادات مصادر متطابقة، مساء السبت، أكدت أن المليشيا الحوثية، اقتحمت الأسبوع الماضي منزل “الدكتور بدر الأغبري” بالسكن الجامعي.

كما أشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا قامت بالتهجم على أسرة الأكاديمي الأغبري، الأمر الذي أدى إلى وفاة والدة زوجته في لحظتها، نتيجةً لعدم تحملها مشاهدة الهجوم على الأسرة.

أفادت المصادر في سياق متصل، بأن نجل الأغبري، وهو شاب في الخامسة والعشرين من العمر، توفي بأحد المستشفيات في العاصمة صنعاء متأثرًا بإصابته بجلطة دماغية بعد مشاهدته اقتحام منزلهم ووفاة جدته.

وقالت المصادر إن مجموعة مسلحة من المليشيا رفقة ما تسمى بـ”الزينبيات”، اقتحمت منزل أسرة أخرى لأحد الأكاديميين في السكن الجامعي، وقامت بطردها.

وأوضحت المصادر أن عناصر المليشيا قامت بطرق باب المنزل، ولأن رب الأسرة غير موجود رفضت زوجته فتح الباب، فردت تلك العناصر بكسر باب الشقة واقتحامها من دون مراعاة لحرمة المنزل.

ووفق المصادر فإن مليشيا الحوثي الإرهابية، اختطفت عقب اقتحامها شقة الأكاديمي باختطاف اثنين من أبنائه ورمي باقي أفراد الأسرة مع ممتلكاتها إلى الشارع.

وتواصل المليشيا تنفيذ عملية طرد واسعة للأكاديميين وأسرهم من السكن الجامعي في جامعة صنعاء، وتسكين الموالين لها بدلاً منهم.

شارك

آخر الاخبار