اسرار | صورة تغضب الإخوان .. طارق صالح يلتقي هذا الرجل في الرياض | شاهد

شاهد | صورة تغضب نشطاء الإخوان .. طارق صالح يلتقي هذا الرجل في الرياض

 

اسرار سياسية

بدأت حالة من الغضب على نشطاء وقيادات حزب التجمع اليمني للأصلاح ـ الإخوان المسلمين في اليمن ـ عقب نشر رئيس مجلس الشورى في اليمن أحمد عبيد بن دغر صورته مع رئيس المكتب السياسي قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح بالعاصمة السعودية الرياض.

وعلق بن دغر على الصورة بالقول : “التقيت مساء اليوم، العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، في إطار توحيد الصف الوطني وإنجاح المشاورات اليمنية التي دعا إليها مجلس التعاون الخليجي، وأشدت بالتضحيات التي قدمها حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية في مواجهة مليشيا الحوثي والمشروع الإيراني.

الكثير من المراقبون قالو أن هناك توافق كبير بين القيادات البارزة في الشرعية اليمنية غير الموالية لحزب الإصلاح على ضرورة إشراك مكون المقاومة الوطنية ضمن الحلول القادمة التي ستنتج عنها مشاورات الرياض.

وأظهرت التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مدى الغضب والهيجان الذي يعيشه نشطاء الإخوان بسبب التقارب بين الأطراف اليمنية خصوصا مع العميد طارق صالح  رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية من مختلف المكونات القوى سواء اليمنية والإقليمية والدولية.

شارك

آخر الاخبار