المشتركة توجه ضربات نوعية في عمق مواقع المليشيات بالساحل وتطورات عسكرية جديدة في جبهة مقبنة والحوثي يلقى مصير أسود

القوات المشتركة توجه ضربات نوعية في عمق مواقع المليشيات بالساحل وتطورات عسكرية جديدة في جبهة مقبنة والحوثي يلقى مصير أسود

اسرار سياسية

أكد مصدر عسكري في القوات المشتركة، تكبيد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا، اليوم الخميس، خسائر بشرية وعسكرية وجغرافيا واسعة في جبهة مقبنة بمحافظة تعز.

وقال المصدر إن القوات المشتركه لقنت مليشيات الحوثي مرتزقة إيران، دروسا قاسية جعلت من جبل دباس، شمال مقبنة، محرقة للعشرات من عناصرها الذين زجت بهم في محاولة تسلل انتحارية فاشلة.

واضاف أن القوات المشتركة دحرت مليشيات الحوثي من مواقع هامة في جبل دباس، شمال مقبنة، ودمرت أطقم قتالية وأخرى تحمل تعزيزات وذخائر.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، وجهت القوات المشتركة ضربات موجعة للمليشيات الحوثية المدعومة من ايران، أسفرت عن تدمير مرابض مدافع المتمردين في مقبنة

وأكد الإعلام العسكري، إنه تم تدمير مربضين لمدفعية المليشيا الحوثية ودك ثكنات وتحصينات وتكبيدها خسائر بشرية في أطراف مقبنة غربي محافظة تعز.

جاء ذلك بعد لحظات من قصفها المدفعي على قرى أهلة بالسكان شرقي مديرية حيس، بمحافظة الحديدة.

وكانت القوات المشتركة، أعلنت اعتراض واسقاط طائرة مسيّرة للمليشيا الحوثية، شمال مديرية حيس.

ولجأت مليشيا الحوثي الارهابية إلى تنفيذ هجماتها على المناطق والاعيان المدنية والمواقع العسكرية بواسطة الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية بعد ان فشلت في التقدم ميدانيا.

وخلال الاسابيع الاخيرة تكبدت المليشيا خسائر مادية وبشرية فادحة على امتداد جبهات الساحل الغربي.

شارك