اسرار اليمن | المليشيات تؤكد عمالتها لايران .. قيادي حوثي.. لم ولن نكون الا مع ايران!

المليشيات تؤكد عمالتها لايران .. قيادي حوثي.. لم ولن نكون الا مع ايران!

اسرار سياسية . أكدت المليشيا الحوثية الإرهابية، عمالتها لإيران، وذراعها التخريبي، بهدف القضاء على المملكة العربية السعودية، والسيطرة على المنطقة بشكل كامل.

وقال القيادي الحوثي، وعضو مجلسهم السياسي، محمد البخيتي، الأربعاء 15 ديسمبر 2021، إن الجماعة الحوثية التي احتلت اليمن، وتقاتل بكل ثقلها لغزو مأرب وقبائلها، لن تكون سوى مع إيران.

وأشار محمد البخيتي، وهو مكلف أيضًا لحشد أبناء قبائل ذمار وإهانتهم، في تغريدة له على تويتر إن ‏اليمن يقصد بها(الحوثي) لن يكون إلا في محور إيران المقاومة ورأس حربة في إنهاء الهيمنة الصهيونية على المنطقة.

وتعمل إيران على تدمير المنطقة العربية منذ أربعة عقود بحجة مواجهة إسرائيل دون أن ترد على اكثر من الف هجوم إسرائيلي عليها في سوريا وعشرات الهجمات الخطيرة عليها في إيران نفسها.

وأضاف البخيتي إن موقع الحوثي في الصف الإيراني (ضد اليمن والبلدان العربية) شرف الذي ينسجم مع روحية الشعب الشامخة التي لا تقبل الخضوع أو الانكسار، وسيخسر كل من يسعى لجر اليمن ليكون جزء من التحالف الصهيوني.

ويعتبر الحوثيون التحالف العربي ومعظم الدول العربية صهاينة باستثناء سلطنة عمان التي تستقبل قيادات الاحتلال الصهيوني وقادة الحوثي في مسقط.

شارك