اسرار | بالاسماء والتفاصيل .. مقتل حوثي برصاص مسلحين تابعين لقيادي في المليشيات بإب

مقتل حوثي برصاص مسلحين تابعين لقيادي في المليشيات بإب

اسرار سياسية

كشفت مصادر مطلعة، عن مقتل أحد عناصر مليشيا الحوثي برصاص مسلحين يتبعون قيادياً حوثياً بمحافظة إب، بعد أيام من مقتل عنصر آخر برصاص المليشيا.

وأفادت المصادر بمقتل أحد عناصر مليشيا الحوثي في مديرية العدين غربي محافظة إب، برصاص مسلحين من المليشيا يتبعون قيادياً حوثياً يدعى “أبو زيد عامر العياني”.

وبينت المصادر، أن العنصر الحوثي القتيل، يدعى “عمر خالد عبدالله ردمان” وهو من أبناء مدينة إب ولا يتجاوز عمره السادسة عشر من العمر.

وأشارت إلى أن أسباب عملية القتل لا تزال غامضة، ولم تعرف ملابساتها، في الوقت الذي لا يزال الجاني حراً طليقاً، رغم مطالبة أسرة الضحية بالقبض عليه والتحقيق معه وكشف ملابسات القضية.

وذكرت المصادر، أن أسرة القتيل “ردمان” لم تعرف مصير الضحية ولا مكان إخفاء الجثة، في الوقت الذي جرى إعلام والدة الضحية بمقتل ابنها برصاص المليشيا.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من إقدام القيادي الحوثي غانم جزيلان والمعين من قبل المليشيا مديرا للبحث الجنائي بمحافظة إب هو وعناصر حوثية مرافقة له، على قتل عنصر حوثي يدعى “عبدالله سران” بجوار جامع “الحشاش” بمدينة إب.

وزادت حدة الخلافات الداخلية بين عناصر المليشيا بمحافظة إب، بسبب الجبايات وبيع الذخائر والمنهوبات وكذلك ضمن صراعات النفوذ، والتي وصلت في كثير من الأحيان لتبادل إطلاق النار والمواجهات المسلحة، وسقط خلالها العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

شارك

آخر الاخبار