إب .. مليشيا الحوثي تواصل اقتحامها واستيلائها على منازل المواطنين

إب .. مليشيا الحوثي تواصل اقتحامها واستيلائها على منازل المواطنين

اسرار سياسية :

اقدمت مليشيا الحوثي الارهابية، الاستيلاء على منزل مواطن بمدينة إب، (وسط اليمن)، ضمن حملة مصادرة أملاك خاصة وعامة بذريعة انها تابعة لمؤيدين لـ “التحالف العربي”.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي قامت امس الأول بالسطو على منزل المواطن “عبده الصبري” الكائن في حارة الصلبة القريبة من الاستاد الرياضي وسط مدينة إب.

وأوضحت المصادر أن مسلحين حوثيين يتقدمهم مشرف حوثي على متن طقم تابع لهم، قدموا إلى منزل الصبري وكتبوا على حائطه عبارة “محجوز من قبل المحكمة” ضمن عمليات سطو مسلح تستخدم فيها قيادة المليشيات القضاء أداة لتنفيذها.

وأشارت المصادر الى ان المسلحين الحوثيين أجبروا ثلاثة مستأجرين لمحلات تابعة  للصبري في المنزل المُصادر على توقيع التزامات خطيه بدفع إيجارات المحلات للقيادي الحوثي نهاية كل شهر.

وتبرر المليشيات مصادرة المنزل، كونه تابع لشقيق البرلماني عارف الصبري، في الوقت الذي أكد فيه الأهالي أن مالك المنزل عبده الصبري قام ببناء منزله بعد رحلة غربة طويلة.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من قيام المليشيا الحوثية بالاستيلاء على مستشفى المنار ومستوصف طبي آخر بمدينة إب.

 وكانت قيادات المليشيات الحوثية استولت خلال السنوات الماضية على مئات الفلل والمنازل والاراضي في العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها تحت مسمى «الحارس القضائي» بشكل غير قانوني بعد ان لفقت على مالكيها تهمة انها تابعة لشخصيات سياسية وبرلمانية واجتماعية مؤيدة لـ التحالف العربي.

شارك