اسرار | بالوثيقة .. صندوق المعاقين في تعز يعلن تعليق أعماله إحتجاجا على اقتحامه من الإخوان

المعاقون يشكون قيادي إخواني اقتحم بقوة السلاح مقرهم بتعز .. وثيقة

في تعز .. المعاقون يشكون  قيادي إخواني اقتحم بقوة السلاح مقرهم والصندوق يعلن تعليق اعماله  .. وثيقة

 

اسرار سياسية :

أعلن صندوق المعاقين في محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة المليشيات الإخوانية، اليوم الأحد، تعليق أعماله، احتجاجًا على اقتحامه من عناصر المليشيا الإخوانية.

وداهم مدير قسم شرطة عصيفرة المدعو معاذ مارش الخاضع للمليشيا الإخوانية مبنى صندوق المعاقين، بعد كسر قفله، لإدخال موظفي مركز للعلاج الطبيعي بالإكراه، رغم إشعارهم بالخروج من المبنى أكثر من مرة بمذكرات رسمية.

وتوجهت إدارة الصندوق ببلاغ أمني بكسر قفل مقر الصندوق دون أي مسوغات قانونية مسبقة، متهمة القيادي الأمني الإخواني بالاعتداء على المقر.

وبحسب بلاغ الصندوق الذي وجهه إلى مدير شرطة تعز، فأن مدير قسم شرطة عصيفرة الإخواني معاذ مارش، كسر قفل المبنى وقام بإدخال موظفي صناع العزيمة، إلى المبنى بالقوة، بعد أن تم استضافتهم لفترة محددة، وتم اشعارهم بالخروج من المبنى أكثر من مرة بمذكرات رسمية من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأشار البلاغ إلى أن الصندوق كان قد تعاقد مع مركز صناع العزيمة للعلاج الطبيعي لفترة محددة فقط، وقد انتهت.

واعتبر البلاغ أن الاعتداء سلوك غير قانوني، مشيرا إلى أن الصندوق علق جميع أعماله حتى قيام الأجهزة الأمنية بدورها وضبط المعتدين.

وتكررت الاعتداءات التي تمارسها القيادات الأمنية والمجاميع المسلحة التابعة لقيادات الإخوان بحق مؤسسات الدولة في مدينة تعز التي تشهد حالة من الفوضى والانفلات الأمني.

المعاقون يشكون قيادي إخواني اقتحم بقوة السلاح مقرهم بتعز .. وثيقة
شارك