اسرار | بالوثيقة .. بعد تحويل المليشيات عمال النظافة للقتال في مأرب .. الحوثيون يكلفوا طلاب المدارس بتنظيف الحارات (شاهد)

بعد تحويل عمال النظافة للقتال في مأرب .. الحوثيون يكلفوا طلاب المدارس بتنظيف الحارات (وثيقة)

اسرار سياسية : 

كلفت المليشيا الحوثية طلاب المدارس – الأهلية والحكومية – بالعاصمة صنعاء بالقيام بحملات النظافة وتشيكل لجان مخصصة لذلك تشمل نظافة المدارس وصولا الى الأحياء السكنية بعد إجبار المليشيا الحوثية عمال النظافة بالمشاركة في جبهات القتال في محافظة مأرب .

وأطلع المشهد اليمني اليوم الأربعاء على توجيه صادر عن القيادي السلالي عبد القادر المهدي والذي يشغل مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة صنعاء والذي وجهه لمدراء المدارس الأهلية والحكومية ويتضمن 20 مادة تجبر الطلاب على النظافة ابتدأ من المدارس ووصولا الى الأحياء السكنية بعد تحويل المليشيا الحوثية لغالبية عمال النظافة للقتال في الجبهات ولم يبقى منهم عدى الكبار في السن والمصابين با مرض تمنعهم من القتال بالإضافة الى النساء .

وتضمن التوجيه الحوثي بإلزام الأهالي تشيكل لجان لدفع تكاليف النظافة عبر مجالس للآباء في إطار محاولة المليشيا الحوثية بنهب المواطنين بعد تحملهم كافة مصاريف المدرسين ودفع مرتبات المدرسين وشراء الكتب لصالح المليشيا الحوثية والتي تخلت عن مسؤوليتها عن كل شيء .

هذا ودفعت المليشيا الحوثية بعمال النظافة والذين تطلق عليهم إسم ” أحفاد بلال ” دفعت بهم للقتال في الجبهات من خلال رفع معنوياتهم بالالقاب الكاذبة وتهديدهم بإيقاف صرف مرتباتهم والذين يتم صرفها لهم شهريا بمبالغ ضئيلة جدا .

بعد تحويل المليشيات عمال النظافة للقتال في مأرب .. الحوثيون يكلفوا طلاب المدارس بتنظيف الحارات (وثيقة)
شارك

آخر الاخبار