اسرار اليمن | باسم الرسول الاعظم.. مليشيا الحوثي تُلزم مالكي المحلات برفع لافتات وتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية

باسم الرسول الاعظم.. مليشيا الحوثي تُلزم مالكي المحلات برفع لافتات وتزيين محلاتهم ودفع مبالغ مالية لاحياء المولد

 

اسرار سياسية :

بدأت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، اليوم الاثنين 4 أكتوبر/تشرين الأول 2021م، بالنزول الميداني إلى كافة المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة في المناطق والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، لإلزامهم برفع اللافتات على محلاتهم ودفع مبالغ مالية لإحياء المولد النبوي.

مصادر اعلامية أكدت أن مليشيا الحوثي شكلت لجاناً من عناصرها للنزول إلى كافة أحياء وشوارع العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، في مهمة جمع مبالغ مالية لدعم وإحياء ذكرى المولد النبوي الذي تستغله المليشيات لجني الأموال.

وطبقاً للمصادر، وفي إطار مهمة رصدها الميداني، رصدت أوراقاً وزعتها المليشيات على مالكي المحلات في محافظة ذمار، صادرة من مكتب المحافظة التابع لوزارة الأشغال العامة والطرق، تضمنت إلزام مالكي المحلات بسرعة تركيب الزينة الكهربائية وشعارات باللون الأخضر على اللوحة الإعلانية للمحلات، خلال يومين.

وبحسب المصادر فإن المليشيات فرضت على مالكي المحلات الصغيرة مبالغ مالية تتراوح ما بين 2000 إلى 4 آلاف ريال، فيما فرضت مبالغ أكبر على بقية المحلات، والتي تختلف من محل لآخر، وحصلت وكالة “خبر” على سند قبض من أحد المحلات الصغيرة بمبلغ 2500 ريال.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من استخدام مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً لنفس الأساليب، فيما يخص ذكرى سيطرتها على العاصمة صنعاء، التي حولت اليمن إلى مستنقع من الحروب.

شارك

آخر الاخبار