اسرار | مليشيات الحوثي تستكمل تصفية موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات وتعين المئات من أتباعها

تجريف ممنهج للوظيفة العامة في العاصمة .. مليشيا الحوثي تستكمل تصفية موظفي الدولة بصنعاء والمحافظات وتعين المئات من أتباعها

.

 

اسرار سياسية :

 

كشفت مصادر حكومية مطلعة، الاثنين 12 يوليو 2021م ، بأن حكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، اقتربت من استكمال تصفية موظفي الدولة بالعاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها؛ في سياق تجريف ممنهج للوظيفة العامة.

وقالت المصادر، أن وزارة الخدمة المدنية التابعة لحكومة المليشيا، تواصل تصفية كشوفات موظفي الدولة مع كل مرة يتم فيها صرف نصف راتب؛ والذي يصرف كل أربعة أشهر.

وأشارت المصادر إلى أن عمليات التوظيف الجديدة والتعيينات والترقيات لاتباع المليشيا تجري بشكل سلس ومستمر؛ في تأكيد على عملية إحلال ممنهجة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية بصنعاء وجهت في تعميم أطلع عليه ” الموقع “، كافة الوحدات والمؤسسات الحكومية التي لم يسبق لها صرف رواتب النصف الأول لشهر أبريل 2018 والوحدات المستمرة في الصرف، بالالتزام بصرف رواتب المنضبطين في العمل فقط وتنزيل رواتب المنقطعين.

ياتي ذلك بعد إعلان وزارة المالية بصنعاء عن صرف النصف الأول من رواتب أبريل 2018 لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وأمنيين ومتعاقدين ومتقاعدين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية.

شارك

آخر الاخبار