اسرار| عاجلة .. قيادات الحوثي تنهب البنوك وشركات الصرافة في البيضاء

عاااااجل  | قيادات الحوثي تنهب البنوك وشركات الصرافة في البيضاء

 

 

اسرار سياسية

افادت مصادرمحلية أن قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي في مدينة البيضاء تقوم بنهب البنوك وشركات الصرافة تزامنا بمافيها فروع البنك المركزي وبنك التسليف التعاوني. الذي نهبت منه المليارات اليوم بشكل مستعجل ..

وتفيد المصادر ان قيادات حوثية اخرى تقوم ببيع عدد من العقارات ونقل عوائلهم والفرار من المدينة البيضاء صوب مدينتي رداع وذمار،

 

ويأتي ذلك وسط انهيارات كبيرة بين أوساط صفوف الحوثيين و، تحت وقع الضربات الموجعة التي تلقاتها من قوات العمالقة والمقاومة خلال الايام الماضية في البيضاء ،

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة لدى الحكومة الشرعية اليمنية، معمر الارياني، إن المليشيا تقوم بنهب عشرات المليارات من فروع البنك المركزي اليمني وبنك التسليف التعاوني “البنوك الحكومية” والمكاتب التنفيذية والايرادية في مدينة البيضاء “العاصمة الإدارية لمحافظة البيضاء” على متن أطقم ونقلها إلى خارج المحافظة.

وبحسب الارياني، تؤكد المعلومات الواردة من مصادر في المدينة أن قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي تقوم ببيع عدد من العقارات ونقل عوائلهم والفرار من مدينة البيضاء باتجاه مدينة رداع.

يأتي ذلك بالتزامن مع ضغوط تمارسها مليشيا الحوثي على المشايخ والقبائل في المديريات الخاضغة لسيطرتها بمحافظة البيضاء لحشد المقاتلين وتعزيز جبهاتها المنهارة.

شارك

آخر الاخبار