اسرار | الصفعة القوية .. جنبية الحوثي تعرضه لموقف محرج.. التجار يتجاهلون عرضه وإذاعته تنقذ الموقف

تلقى صفعة قوية .. جنبية الحوثي تعرضه لموقف محرج ومصدوم من ردة الفعل وتجاهل التجار وإذاعته تنقذ الموقف

 

اسرار سياسية :

تعرض القيادي النافذ في مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعو محمد علي الحوثي، لموقف محرج، خلال اجتماع الأربعاء الماضي، عقده في الغرفة التجارية في صنعاء بهدف جمع أموال بذريعة (تبرعات لفلسطين).

وقال مصدر شارك في الاجتماع وفقا لـ (المشهد العربي) إن المدعو الحوثي آلقى كلمة في الاجتماع وعرض جنبيته للبيع كمزاد يذهب قيمتها – حسب زعمه – إلى الشعب الفلسطيني، باعتقاده أن التجار الحاضرين للاجتماع سيتسابقون لشراء جنبيته، غير أنه صدم من ردة فعلهم.

وأوضح أن التجار ورجال الأعمال الذين حضروا الاجتماع، على مضض، تجاهلوا عرض الحوثي ما عرض الأخير إلى حرج وغضب شديدين.

وأضاف أن نتيجة التجاهل زعم القيادي في المليشيا الحوثية، المدعو حمود شرف الدين مالك إذاعة سام إف إم، التابعة للمليشيا الإرهابية، بالإعلان عن شراء جنبية الحوثي بـ 100 مليون ريال في محاولة لإنقاذ الموقف، وإحراج التجار الذين رفضوا التفاعل مع الحملة، مكتفين بالكشف الذي أعدته الغرفة التجارية الصناعية وبضغط حوثي لجمع التبرعات.

وأشار إلى أن شرف الدين انتقد التجار لعدم التفاعل مع عرض المدعو محمد الحوثي، منتقدًا ما وصفه بأنه عدم التفاعل مع مبادرات الخير، رغم أن لديهم أكبر سوق استهلاكي في المنطقة، حسب تعبيره.

وأكد المصدر أن كبار التجار ورجال الأعمال رفضوا حضور الاجتماع، خشية الظهور إلى جانب القيادي الحوثي الإرهابي، مبررين موقفهم بتحييد القطاع التجاري عن الصراع.

شارك

آخر الاخبار