اسرار | بالفيديو .. المبعوث الدولي ﻟﻠﻴﻤﻦ بن عمر يتهم الرئيس هادي والاصلاح بالخيانة الوطنية وتسليم صنعاء للحوثي والحزب وزع دبابات الجيش لمشايخه وخذلوا القشيبي (تفاصيل) ..!!

في شهادته لما حدث في 2014 كشف فيها حقائق تاريخية..

المبعوث الاممي لليمن : هذا الحزب وزع دبابات الجيش لمشايخه وهؤلاء من سلموا صنعاء للحوثي وخذلوا القائد القشيبي (تفاصيل+ فيديو) ..!!

 

اسرار سياسية :

كشف المبعوث الاممي الاسبق الى اليمن جمال بنعمر فصلا جديدا من الحقائق التاريخية المفصلية والهامة التي حدثت في العامين 2014، 2015م منذ اجتياح جماعة انصار الله الحوثية لمحافظة عمران مرورا بأسقاطهم العاصمة صنعاء وماتبع ذلك ، وأدلى بنعمر بشهادتة وان جاءت متاخرة ..

وقال بنعمر في حوار مع قناة الشرق الفضائية ” ان حزب الاصلاح لم يقاوم الحوثيين وقت دخولهم صنعاء في سبتمبر 2014م رغم ان لديهم الجيش والسلاح والقوة العسكرية التي وزعها الحزب على عناصره المنتمين له والقبائل الموالية للحزب _ وهذا اتهام صريح بمثابة الفضيحة المدوية لحزب الاصلاح الفرع المحلي لجماعة الاخوان المسلمين في اليمن بتسليم العاصمة صنعاء لجماعة انصار الله الحوثيين دون مقاومة خلافا لما اشاعه الحزب وحليفه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي _ طوال السنوات الماضية ..
وأضاف أن الرئيس هادي وحزب الاصلاح اصدروا توجيهات للجيش والى مقاتليهم بعدم اعترض الحوثي وعدم مواجهتة عسكريا ، والسماح له بدخول صنعاء ..

وفي مصارحة للشعب اليمني وشهادة تاريخية للمبعوث الاممي الاسبق الى اليمن جمال بنعمر ل قناة الشرق _ اتهم بنعمر حزب الاصلاح بتوزيع سلاح الجيش اليمني الثقيل بمافيها الدبابات على المشايخ والمنتمين له في مدينة عمران وضواحيها_ موضحا : ان الاصلاحيين لم يقاتلوا بتلك الدبابات وكانت النتيجة انهم خذلوا القائد حميد القشيبي الذي قاتل حتى قتل ” ..

وبذلك تكشف شهادة المبعوث الاممي الاسبق الى اليمن جمال بنعمر في سياقها عن دور حزب الاصلاح في خذلان القشيبي وسقوط عمران بيد انصار الله الحوثيين _وكذا دخوله صنعاء دون مواجهة – وبعد سبع سنوات من تباكي حزب الاصلاح على قميص القشيبي وثاراته ومتاجرتهم بدمه _ جاء حديث بنعمر الصريح بمثابة الفضيحة المجلجلة لحزب الاصلاح واكاذيبه التي حاكها ضد خصومه وكيده السياسي الرخيص الذي كشفت صحوة ضمير بنعمر عن جانب من جرائم الحزب وخياناته التي تدثرت بجلباب الرئيس هادي وشماعة الشرعية التي تحولت لاوراق توت تغطي عورات الاصلاح ومخالبه وجرائمه لاكثر من تسع سنوات وحتى اليوم ..

 

ال

شارك

آخر الاخبار