اسرار | بالاسماء .. مليشيات الحوثي تعتقل شيخ قبلي كبير موال لها وتختطف قيادات في صندوق النظافة بالبيضاء

بالاسماء .. مليشيات الحوثي تعتقل شيخ قبلي كبير موال لها وتختطف قيادات في صندوق النظافة بالبيضاء

 

اسرار سياسية :
اعتقلت ميليشيات الحوثي الإرهابية الشيخ الموالي لها صالح عبدالقوي الحميقاني وأودعته السجن بعد اشتباكه مع المشرف الأمني الحوثي بمركز المحافظة “منير السماوي”.
وأسفر الاشتباك عن قتيل وجريح من مرافقي المشرف الحوثي.
ونشب الخلاف بعد مقتل أحد أقارب الحميقاني تحت التعذيب داخل المعتقل الحوثي.

وفِي السياق ألقت المليشيا الحوثية القبض على قيادات بصندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع بمحافظة البيضاء بينهم مدير الصندوق بعد تقديم استقالتهم وكشف فساد المليشيا الحوثية بعد عدم صرفها للنفقات التشغيلية الأساسية للنظافة رغم استلامهم ملايين الريالات من الزكاة والضرائب الباهظة التي فرضتها المليشيا في الفترة الأخيرة .

وقالت مصادر أمنية اليوم الأربعاء أن الحوثيين ألقوا القبض على قيادات إدارية في صندوق النظافة والتحسين بمدينة رداع بمحافظة البيضاء بينهم المدير التنفيذي للصندوق علي محمد الحسني.

وأضافت المصادر أن الحوثيين قاموا بسجنهم في سجن تابع للأمن الوقائي الحوثي في صنعاء وتم التحقيق معاهم بتهم مصطنعة بعد كشفهم للفساد في مدينة رداع .

وأكدت المصادر أن الحوثيين اتهموا هذه القيادات يسرق أموال طائلة من التجار وهي تهمة يمكن تطبيقها على جميع القيادات في المليشيا الحوثية والقائمة على الفساد والسرق من أموال المواطنين والتجار .

وكان عدد من الناشطين الاجتماعيين قاموا في مدينة رداع بمحافظة البيضاء بحملة تصوير واسعة في منصات التواصل الإجتماعي لكشف الأوساخ في المدينة وهو ماتسبب لإحراج القيادات المسؤوله عن النظافة وتقديم استقالتهم .

شارك

آخر الاخبار