اسرار | بالفيديو- هجوم ارهابي للمليشيات بطائرة مسيرة يستهدف سوقاً شعبيا جنوب الحديدة واستشهاد وإصابة 6 مدنيين

اسرار | بالفيديو- هجوم ارهابي للمليشيات .. استشهاد وإصابة 6 مدنيين في هجوم لطائرة مسيرة حوثية استهدفت سوقا شعبيا جنوب الحديدة

 

اسراز سياسية

تحول سوق الطايف الشعبي في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة إلى أرضية مضرجة بالدماء في أعقاب هجوم حوثي بطائرة مسيرة استهدف جموع الباعة والمتسوقين لحظات اكتظاظ السوق بالمئات، صباح اليوم الأحد.

وقضى مدنيٌ كما أصيب خمسة آخرون في الهجوم الحوثي الغادر، عندما ألقت طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي قذائف متفجرة على السوق لحظة تجمع الناس فيه، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وقالت مصادر طبية ومحلية إنه تم نقل الضحية والمصابين إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم جرى تحويلهم إلى مستشفى الخوخة؛ مبنية أنهم يعملون في أحد مطاعم المنطقة.

وذكرت المصادر أن المستهدفين في الهجوم الإرهابي يدعون محمد ثابت علي ومحمد حسين صالح وعصام سفيان أحمد وعماد محمد السيد، وعلي اللحجي سعيد وعبدالله فيصل جعفر.

وتتبعت القوات المشتركة الطائرة المسيرة التي نفذت الهجوم، حتى تم إسقاطها من خلال الدفاعات الجوية التابعة لها في إحدى المناطق بالساحل الغربي.

وفي الثامن من مايو استشهد 3 مدنيين وأصيب 6 آخرون جلهم أطفال من أسرة واحدة، اثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي، بسيارة كانت تقلهم في الطريق العام الرابط بين منطقة الجاح ومديرية الدريهمي.

شارك

آخر الاخبار