مليشيا الحوثي تقصف الأعيان المدنية بالجبلية والمشتركة تحسم اشتباكات شرقي الحديدة وتكبد المليشيات خسائر بالأرواح والعتاد

مليشيا الحوثي تقصف الأعيان المدنية بالجبلية والمشتركة تحسم اشتباكات شرقي الحديدة وتكبد المليشيات خسائر بالأرواح والعتاد

 

اسرار سياسية :

استهدفت مليشيات الحوثي، الثلاثاء 27 أبريل/نيسان 2021، الأعيان المدنية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وذكر مصدر محلي، أن مليشيات الحوثي فتحت نيران أسلحتها صوب منازل ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية مستخدمة قذائف الهاون عيار 82، والأسلحة المتوسطة.

وأوضح المصدر، أن استهداف المليشيات أسفر عن أضرار مادية في المنازل والحقول الزراعية، وأثار حالة ذعر لدى الأهالي لا سيما الأطفال والنساء.

وتواصل المليشيات الحوثية الموالية لإيران انتهاكاتها بحق المدنيين في مختلف مناطق محافظة الحديدة، ودون مراعاة منها لِحُرمة شهر رمضان الفضيل.

 

 

المشتركة تحسم اشتباكات شرقي الحديدة وتكبد مليشيا الحوثي خسائر بالأرواح والعتاد

وفِي السياق تكبدت المليشيات الحوثية، الثلاثاء 27 أبريل/ نيسان 2021، خسائر فادحة في العتاد والأرواح إثر قيام القوات المشتركة بحسم اشتباكات عنيفة ضدها في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة.

وقال مصدر عسكري، إن القوات المشتركة خاضت اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة ضد عناصر حوثية حاولت التسلل إلى خطوط التماس.

وأكد المصدر، أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح على أيدي القوات المشتركة، فيما لاذ الناجون بالفرار يجرون أذيال الهزيمة.

يذكر أن القوات المشتركة قد تمكنت من دك أوكار وثكنات للمليشيات الحوثية رداً على استهدافها لقرى سكنية في قطاع الدريهمي، كما أوقعت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين في حيس في الساعات الماضية.

شارك

آخر الاخبار