اسرار اليمن| حاشد: الشعب يهرول سريعا نحو المجاعة والموت والحوثيون يعتبرون الراتب صدقة.. ويتورمون بسبب الجبابات والفساد

أحمد سيف حاشد: الشعب يهرول سريعا نحو المجاعة والموت والحوثيون يعتبرون الراتب صدقة.. ويتورمون بسبب الجبابات والفساد

 

اسرار سياسية

 

قال النائب البرلماني أحمد سيف حاشد، إن الشعب اليمني يهرول نحو المجاعة والموت “بهرولة سريعة”، بسبب المليشيا الحوثية الموالية لإيران، المستمرة في نهب المواطن والتي تنتهج سياسية ممنهجة في إفقار اليمنيين.
وأوضح في منشور له على صفحته بالفيس بوك، تحت عنوان “سيكيولجية الحوثي”، أن المليشيا تضاعف الجبايات كل شهر وشهرين على اليمنيين، ولا يقابل ذلك أي التزامات دولة أو سلطة نحو المواطن أو الموظف، على اعتبار أن المال شأن عظيم، وأمر جلل لا ينبغي التفريط فيه.

وأكد أن الحوثيين يتراجعوا بعد كل قرار دفع جزء من الراتب للموظف بعد ضغوطات دولية، مشيرًا إلى تراجعهم عندما أعلنوا تسليم نصفه للموظف كل شهر، ومن ثم نصف كل شهرين، ومن ثم نصف راتب كل عام.

وبيّن، أن الحوثيين يستكثرون تنفيذ قرار تسليم نصف الراتب شهريًا أو فصليًا أو حتى سنويًا، لكونهم يرون أن الموظف لا يستقه حتى في الأعياد السنوية.

وقال إن الحوثيين يختنقون لمجرد أنك تذكرهم أن على السلطة التزامات رواتب وأخرى خدمية نحو الموظفين ونحو المجتمع الذي يفرضوا سلطتهم عليه، مشيرًا إلى أن الحوثيين يعتبرون أن الود ودهم، ولا يعتبرون حتى الراتب كـ”صدقة” موسمية، بل تزيد جبايتهم على المواطن في كل مناسبة أو عيد.

وكشف أن قيادات ومشرفي المليشيا الحوثية، “يتورمون” بسبب الجباية المستمرة، والمال والتهريب والفساد والسوق السوداء والجبايات، بالمقابل يزداد الشعب اليمني “انسحاقًا” كل يوم، وبالرغم من ذلك يطالب الحوثي أن تشكرهم على ذلك أيضا، بحسب ما نشره البرلماني أحمد سيف حاشد.

شارك

آخر الاخبار