اسرار | بالوثيقة .. مليشيا الحوثي تمنع رجال الاعمال والمتبرعين من دعم الانشطة الرياضية والثقافية في دمت | شاهد

مليشيا الحوثي تمنع رجال الاعمال والمتبرعين من دعم الانشطة الرياضية والثقافية في دمت |”وثيقة”

 

اسرار سياسية :

وجهت مليشيا الحوثي الارهابية تحذيرا شديد اللهجة الى رجال المال والاعمال والمؤسسات التجارية وغيرهم قضى بمنع تمويل ودعم الانشطة الثقافية والرياضية في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها في محافظة الضالع، (جنوبي اليمن).

وكشفت وثيقة وجهها مكتب الشباب والرياضة الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي في المحافظة، إلى “رجال المال والاعمال، اصحاب المؤسسات التجارية، المنظمات والجمعيات الخاصة والعامة، أصحاب المجمعات التجارية، اصحاب نقاط الصرافة والتحويلات، داعمين النشاط الرياضي والثقافي، والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية”، حذرت بشدة من دعم أو تمويل أي نشاط رياضي أو ثقافي في مختلف مناطق سيطرتها.

مصادر محلية أكدت أن تلك التوجيهات جاءت ردا على ابناء المديريات الشمالية لمحافظة الضالع، ولعل أبرزها مديريتي”دمت، جُبن”، اللتان عُرفتا بزخم انشطتها الرمضانية الرياضية والثقافية، علاوة على تنفيذها العديد من الوقفات والمسيرات الشعبية المقارعة للقوانين والانظمة القمعية للحوثيين.

وأوضحت المصادر ان مختلف قرى المديريتين اعتادت على اقامة الانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والدينية والترفيهية طيلة ايام شهر رمضان من كل عام، بهدف تعزير الثقافة العامة لدى المتسابقين والمتابعين لهم، وخلق روح المنافسة، وهو ما ازعج المليشيا التي تسعى إلى غرس مفاهيمها الطائفية والعنصرية، وتكريس مبدأ الولاء لزعيمها المدعو “عبدالملك الحوثي”.

واعتبر ابناء المديريتين ما تقوم به المليشيا الحوثية هو إرهاب فكري وتجريف للثقافة العامة، واستبدالها بثقافة الولاء للسلالة.

 

مليشيا الحوثي تمنع رجال الاعمال والمتبرعين من دعم الانشطة الرياضية والثقافية في دمت
شارك

آخر الاخبار